رانبير كابور : حب الجمهور هو أكبر جائزة

علق النجم الهندي رانبير كابور Ranbir Kapoor على نجاح أحدث أفلامه Brahmastra والذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائية في يوم 9 سبتمبر 2022، قائلا إن حب وسعادة الجمهور بفيلم Brahmastra هو أفضل هدية يمكنه وفريق عمل الفيلم الحصول عليها.

رانبير كابور : حب الجمهور هو أكبر جائزة
رانبير كابور  حب الجمهور هو أكبر جائزة

رانبير كابور تحدث عن ذلك في أحدث ظهور له في يوم الأحد من هذا الأسبوع والموافق ليوم، أثناء حضوره عرض لفيلم Brahmastra بصحبة مخرج الفيلم أيان موخرجي Ayan Mukerji، وخلال حديثه مع وسائل الإعلام وقتها، تحدث رانبير عن سعادته بنجاح الفيلم وأثنى على العمل الرائع الذي قام به مخرج الفيلم، وتحدث عن ذلك وقال: "أنا سعيد للغاية، وفخور بهذا الرجل (أيان موخرجي) الذي يقف بجواري هنا"، رانبير تحدث بعدها عن العمل الشاق الذي قام أيان من أجل الفيلم، وقال أيضا إنه لم يسبق له وأن رأي من عمل بمثل تفاني وحماسة أيان من أجل عمل سينمائي.

رانبير كابور بصحبة مخرج الفيلم أيان موخرجي
رانبير كابور بصحبة مخرج الفيلم أيان موخرجي

رانبير كابور تحدث أيضا عن سعادته بإقبال الجمهور على مشاهدة فيلمه الجديد Brahmastra في دور العرض السينمائية وقال عن ذلك: "شكرا لكم يا رفاق. سعيد بأنكم تقضون وقت رائع في دور السينما. هذا هو ما يهم. العودة إلى دور السينما، رؤية هذه المشاعر (ترتسم على وجوه أفراد الجمهور)، التشويق، الضحك، التصفيق، هذا هو ما تدور حوله السينما. أنا سعيد فقط بعودتنا إلى دور السينما"، وقال رانبير أيضا في تعليق له على نجاح الفيلم وتحقيقه لإيرادات ضخمة خلال أيام قليلة من عرضه أن أكثر هدية حصل عليها وفريق عمل الفيلم هو حب وسعادة الجمهور بالفيلم.

 فيلم Brahmastra
فيلم Brahmastra

يشارك في بطولة فيلم Brahmastra وهو الجزء الأول من سلسلة أفلام من ثلاثة أجزاء، النجمة الهندية، وزوجة رانبير كابور، عليا بهات Alia Bhatt، والنجم الهندي أميتاب باتشان Amitabh Bachchan، وقام بالظهور كضيوف شرف الفيلم النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan والنجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone، وحقق الفيلم إجمالي إيرادات بعد يومين فقط من بدء عرضه في دور العرض السينمائية، قدرت بنحو 160 كرور روبية (20,117,312.00 مليون دولار أمريكي).