أيان موخرجي يشارك صور مشاهد أكشن مثيرة لرانبير كابور وعليا بهات وأميتاب باتشان

بعد ثماني سنوات من الإعلان عن الفيلم الهندي المرتقب Brahmastra، للمرة الأولى، أنهي المخرج الهندي الشهير أيان موخرجي Ayan Mukerji، العمل في الفيلم، وأصبح يفصلنا أيام قليلة عن موعد عرض الفيلم، والفيلم هو الجزء الأول من سلسلة أفلام من فئة الخيال والأبطال الخارقين، مكونة من ثلاثة أجزاء، الجزء الأول هو فيلم Brahmastra: Part One– Shiva والذي أنهي أيان موخرجي العمل فيه مؤخرا، والفيلم من بطولة النجوم رانبير كابور Ranbir Kapoor وعليا بهات Alia Bhatt وأميتاب باتشان Amitabh Bachchan.

أيان موخرجي يشارك صور مشاهد أكشن مثيرة لرانبير كابور وعليا بهات وأميتاب باتشان
أيان موخرجي يشارك صور مشاهد أكشن مثيرة لرانبير كابور وعليا بهات وأميتاب باتشان

أيان موخرجي تحدث عن سعادته بانتهاء العمل في فيلم Brahmastra، والذي كان بمثابة مشروع الأحلام بالنسبة له، في منشور جديد نشره على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، في يوم الأحد من هذا الأسبوع والموافق ليوم 4 سبتمبر 2022، تضمن مقطع فيديو لم ينشر من قبل من كواليس تصوير مشاهد حركة معقدة من فيلم Brahmastra، وأرفق مع مقطع الفيديو تعليق كتب فيه يقول: "بالأمس كانت المرة الأولى التي رأيت فيها كل لقطة من فيلم Brahmastra أخيرا منتهية ومعدة وجاهزة تماما للعرض أمام الجمهور! لقد كانت لحظة عاطفية للغاية بالنسبة لي، نظرا لطول وصعوبة تلك الرحلة (رحلة العمل في الفيلم)، في كل لقطة، من لوحة الرسم والإعداد إلى الشاشة الكبيرة! شعرت أن علي مشاركة بعض اللقطات من وراء الكواليس اليوم، للاحتفال بسنوات عديدة من النمو من خلال التكنولوجيا! (والتسكع مع الشاشات الزرقاء!) فيلم Brahmastra".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayan Mukerji (@ayan_mukerji)

مقطع الفيديو الذي نشره أيان موخرجي من كواليس فيلم Brahmastra يظهر الممثلين أميتاب باتشان، ورانبير كابور، وعليا بهات، وناغارجونا Nagarjuna، وموني روي Mouni Roy أثناء تدربهم على مشاهد الحركة على الشاشة الخضراء، كما يظهر مقطع الفيديو مشهد حركة معقد بين موني وعليا، ومشاهد حركة لرانبير كابور وأميتاب باتشان، وأثار مقطع الفيديو الكثير من الاهتمام لأن أظهر قيام عليا بمشاهد حركة، وهو ما يندر أن تقوم به عليا في أفلامها، ويظهر أيضا مشاهد حركة معقدة لرانبير كابور والتي نادرا ما يقدمها رانبير في أفلامه، بالإضافة إلى مشاهد حركة للنجم الهندي أميتاب باتشان والذي يبلغ من العمر 79 عام، وهي المرة الأولى التي يقدم فيها أميتاب باتشان مشاهد حركة منذ عدة عقود.

من المقرر أن يتم عرض فيلم Brahmastra للمرة الأولى في دور العرض السينمائية بداية من يوم 9 سبتمبر 2022، ووفقا للتقارير المنشورة فإن الفيلم يتوقع أن يحقق افتتاحية ناجحة للغاية نظرا لزيادة أعداد الحجوزات المسبقة لمشاهدة الفيلم، ويتوقع أن تزيد عائدات افتتاحية الفيلم عن 20 كرور روبية (2,506,752.00 دولار).