النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بريانكا تشوبرا تشارك زوجها المسرح في مهرجان المواطن العالمي

بريانكا تشوبرا تشارك زوجها المسرح في مهرجان المواطن العالمي
1 / 2
بريانكا تشوبرا تشارك زوجها المسرح في مهرجان المواطن العالمي
بريانكا تشوبرا ونيك جوناس
2 / 2
بريانكا تشوبرا ونيك جوناس

أجرت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا بثا مباشرا من خلال موقع الإنستغرام، تحدثت فيه عن تطلعها للمشاركة في مهرجان المواطن العالمي إلى جانب زوجها المغني والممثل الأمريكي الشهير نيك جوناس، كما تحدثت أيضا خلال البث المباشر، عن العديد من القضايا الهامة التي يعاني منها العالم حاليا، وتتضمن الفقر وتمكين المرأة، وأزمة تفشي جائحة كورونا، وأزمة المناخ.

انضم إلى بريانكا تشوبرا في البث المباشر الجديد الرئيس التنفيذي لمؤسسة Global Citizen الخيرية والراعية للمهرجان هيو إيفانز، وخلال البث ناقشا مجموعة من من القضايا العالمية الهامة، كما تحدثت بريانكا خلال البث أيضا عن زيارتها الأخيرة إلى بولندا وأزمة اللاجئين في أوكرانيا، ووصفتها بأنها "الأكبر من نوعها في العصر الحالي"، كما تحدثت أيضا عن مشكلة الفقر، وضرورة مكافحته من أجل مستقبل أكبر، ولتحسين حياة الأجيال القادمة من الشباب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

بريانكا تشوبرا تحدثت أيضا عن الدور الكبير الذي تلعبه المؤسسة للقضاء على الفقر المدقع، وتحدثت أيضا عن أهمية تمكين المرأة، وأهمية توفير المزيد من الفرص للنساء، ليصبح العالم مكان أفضل، وقالت أيضا إن تمكين المرأة يمكنه أن ينعكس أيضا بالإيجاب على حياة الرجل.

خلال البث المباشر أيضا تحدثت بريانكا تشوبرا عن تطلعها لمشاركة المسرح إلى جانب زوجها في المهرجان، وقالت عن ذلك: "ستكون هذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها المسرح مع زوجي. سيكون هذا مثيرا للغاية. أنا أحب (فريق) الأخوان جوناس ومتحمسة للغاية لرؤية ماريا كاري وروزاليا.

يأتي ذلك بعد أن تم الإعلان رسميا عن المشاركين في مهرجان المواطن العالمي، وأبرزهم تشارلي بوث Charlie Puth، ماريا كاري Mariah Carey. من المقرر أن تقام فعاليات المهرجان على مدار يومي 24 و 25 سبتمبر.

×