ديبيكا بادوكون تتحدث عن معركتها مع الاكتئاب والانهيار

النجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone قامت بتأسيس المؤسسة الخيرية The Live Love Laugh Foundation، المعنية بالصحة النفسية، في عام 2021، وتهدف المؤسسة إلى تسليط الضوء على معاناة المرضى بالأمراض النفسية ومرض الاكتئاب بشكل خاص، وإزالة وصمة العار ومشاعر الحرج التي ترتبط عادة بمن يعانون من الأمراض النفسية، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف ديبيكا والتي عانت هي الأخرى من مرض الاكتئاب، من المشاركة في المبادرات الخيرية والفعاليات الخاصة لنشر المزيد من المعرفة عن الأمراض النفسية، ومؤخرا شاركت ديبيكا في فعالية خيرية جديدة تحدثت فيها عن تجربتها مع المرض النفسي والدور الذي لعبته والدتها أوجوالا بادوكون Ujwala Padukone في معركة ديبيكا مع مرض الاكتئاب.

مشاركة ديبيكا بادوكون في فعالية بمومباي عن الأكتئاب

مشاركة ديبيكا بادوكون في فعالية بمومباي عن الأكتئاب
مشاركة ديبيكا بادوكون في فعالية بمومباي عن الأكتئاب

ديبيكا بادوكون تحدثت عن ذلك أثناء مشاركتها في فعالية جديدة أقيمت مؤخرا في مومباي، كشفت خلالها أنها استطاعت مواجهة مرض الاكتئاب بفضل والدتها والتي كانت أول من لاحظ ظهور أعراض وعلامات الاكتئاب عليها، وشجعتها على الحصول على المساعدة التي تحتاج إليها، وتحدثت عن ذلك وقالت: "أدين حقا لوالدتي والتي كانت أول من تعرف على علامات وأعراض معاناتي من الاكتئاب، لأنها حدثت بشكل مفاجئ وغير متوقع، كان كل شيء يسير على ما يرام. كانت حياتي المهنية في مرحلة جيدة للغاية، ولم يكن هناك سبب لشعوري بما شعرت به وقتها، أنني أوشك على الانهيار بدون سبب واضح، كانت هناك أيام لم أرغب فيها في الاستيقاظ. كنت أنام لأن النوم بالنسبة لي كان بمثابة فرصة للهروب. كنت أفكر في الانتحار في بعض الأحيان، لذا كان علي التعامل مع ذلك".

تستعد ديبيكا بادوكون لعرض فيلمها الجديد Pathaan

ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون

وتابعت ديبيكا بادوكون قائلة: "والداي يعيشان في بنغالور. لذلك كانا يقومان بزيارتي من حين لآخر، وفي كل مرة يقومان بزيارتي كنت دائما ما أتصنع الشجاعة، وأتظاهر بأن كل شيء على ما يرام، بالطبع سترغب في أن تظهر لوالديك أنك بخير حال حتى لو لم تكن كذلك".

فيما يتعلق بالعمل فإن ديبيكا بادوكون تستعد حاليا لعرض فيلمها الجديد Pathaan والذي يشاركها في بطولته النجم الهندي شاروخان  Shah Rukh Khan، ومنشغلة أيضا في العمل في فيلمين جديدين هما  Project K، Fighter.