النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نصائح شاروخان لابنته سوهانا للوصول لقلب الجمهور قبل عرض فيلمها "The Archies" على نتفليكس

النجم الهندي شاروخان يوجه لابنته نصيحة
1 / 6
النجم الهندي شاروخان يوجه لابنته نصيحة
نصيحة شاروخان لابنته سوهانا خان
2 / 6
نصيحة شاروخان لابنته سوهانا خان
سوهانا خان بطلة فيلم "The Archies"
3 / 6
سوهانا خان بطلة فيلم "The Archies"
الصورة الدعائية لفيلم  "The Archies"
4 / 6
الصورة الدعائية لفيلم "The Archies"
تفاصيل ما قاله شاروخان لابنته سوهانا خان
5 / 6
تفاصيل ما قاله شاروخان لابنته سوهانا خان
رد سوهانا خان على والدها
6 / 6
رد سوهانا خان على والدها

النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan وجه خلال الساعات الماضية رسالة إلى ابنته سوهانا خان التي تستعد لعرض أحدث أفلامها "The Archies" والذي تتعاون فيه مع مجموعة من النجوم الشباب، ومقرر عرضه على شبكة "نتفليكس".

نصيحة شاروخان لابنته سوهانا خان قبل عرض فيلم "The Archies"

شاروخان Shah Rukh Khan حرص أن يكون داعم لابنته خلال عملها السينمائي الجديد الذي سيعرض على شاشة "نتفليكس"، ووجه النجم شاروخان بعض النصائح لابنته سوهانا خان حيث طلب منها أن تكون دائما على طبيعتها ولا تسعى أن تكون شخص مثالي وأن تكون أكثر عطاء كفنانة، وأن كل شخصية سوف تقدمها على الشاشة سوف تصبح دائما جزء منها.

فكتب شاروخان Shah Rukh Khan: "تذكري يا سوهانا أنك لن تكوني مثالية أبدًا، لكن كونك على طبيعتك فهذا الأقرب إلى ذلك، كوني لطيفة وأكثر عطاء كممثلة، لا يمكنك الاحتفاظ بالتصفيق او الانتقاد دائما، وما سوف تتركيه وراءك على الشاشة سيكون دائمًا ملكًا لك".

شاروخان لابنته: "الطريق لقلوب الناس لا ينتهي"

نصحية شاروخان Shah Rukh Khan لابنته اعترف فيها كذلك بالنجاحات التي حققتها سوهانا خان في الفترة الماضية، لكنه أوضح كذلك أن رغم هذا النجاح لا يزال أمامها طريق طويل من أجل الوصول لقلوب الجمهور الذي أكد أن الطريق لهذا لا ينتهي، كما طلب منها التركيز والعمل المستمر من أجل تحقيق ما تريده فكتب شاروخان: " لقد قطعتي شوطا طويلا يا حبيبتي، لكن الطريق لقلوب الناس لا نهاية له، تقدمي إلى الأمام واضحكينا قدر الإمكان والآن بداية الضوء ..الكاميرا والعمل!".

رسالة شاروخان لابنته سوهانا خان حظت بإعجاب جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي وحصدت أكثر من 50 ألف إعجاب بعد أقل من ساعة من نشرها، بينما حرصت ابنة النجم الكبير على الرد على رسالته والتأكيد على حبها الكبير له. وتأتي هذه الرسالة في وقت كشفت فيه سوهانا خان عن فيلمها الجديد "The Archies" عبر حسابها على "أنستجرام"، كما أنها قامت أيضا بنشر الفيديو الدعائي للفيلم الذي من المقرر أن يعرض على شبكة "نتفليكس" خلال عام 2023.

تعليق سوهانا خان على رسالة والدها
تعليق سوهانا خان على رسالة والدها

معلومات عن فيلم "The Archies"

فيلم "The Archies" عمل غنائي تدور تفاصيله في فترة الستينيات من القرن الماضي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم الشباب بخلاف سوهانا خان، بينهم خوشي كابور ابنة المنتج بوني كابور وشقيقة جاهانفي كابور، والفيلم من تأليف وإخراج زويا أختار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suhana Khan (@suhanakhan2)

الصور من حساب شاروخان وسوهانا خان على "انستجرام".

×