سلمان خان يكشف تطورات حالته الصحية بعد تعرضه للدغة ثعبان ونقله المستشفى

سلمان خان، النجم الهندي، أقلق جمهوره ومحبيه اليوم، بعد الكشف عن تعرضه للدغة ثعبان في منزله، ونقل على إثرها للمستشفى، وطمأن الجمهور في تصريحات صحفية له اليوم بعد تلقيه الإسعافات الأولية.

سلمان خان يقلق الجمهور بعد تعرضه للدغة ثعبان

وكشفت عدة تقارير اليوم عن تعرض النجم الهندي سلمان خان للدغة ثعبان في حديقة منزله، ونقل على اثرها للمستشفى في مومباي، وتحدث خان في تصريحات صحفية له بعد مغادرته المستشفى، وكشف تفاصيل الحادث وقال:"دخل ثعبان إلى الحديقة الخاصة بي، فأخرجته للخارج باستخدام عصا، تدريجيًا وصل الثعبان إلى يدي ثم أمسكت به لإطلاقه، وحينها لدغني ثلاث مرات، لقد كان نوع من الأفعى السامة، ودخلت المستشفى لمدة 6 ساعات وأنا بخير الآن ".

سلمان خان يغادر المستشفى ويوجه رسالة للجمهور

وطمأن سلمان خان الجمهور على حالته الصحية وأكد انه يتواجد بمنزله وأصبح بخير بعد تلقيه الرعاية الصحية، وكشف أن بداية الحادث وقعت عندما سمع صرخات الأطفال بعدما رأوا الثعبان في المنزل، مشيراً إلى أن الأمر أحدث ضجة كبيرة قبل نقله للمستشفى، وتصدر سلمان خان مواقع التواصل بعد الكشف عن الحادث، قبل أن يطمئن الجمهور على حالته الصحية بعد مغادرته المستشفى.

سلمان خان يحتفل بعيد ميلاده

وجاء ذلك في الوقت الذي احتفل به سلمان خان مؤخراً بعيد ميلاده الـ56، واستضاف سلمان مثل عادته في كل عام، حفل عيد ميلاده في منزله الريفي في بانفيل وحضر الحفل مجموعة من أفراد عائلته وكان من بين الحضور الممثل الهندي الشهير آيوش شارما Aayush Sharma، وهو زوجة شقيقة سلمان الصغرى.

في وقت لاحق نشرت صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من حفل عيد ميلاد سلمان خان 56، والتي أظهرت الديكور والزينة المبهجة لحفل عيد الميلاد والذي غلب عليه الألوان الوردي والأرجواني والأضواء البراقة، كما أظهرت الصور سلمان وهو يقوم بقطع كعكة عيد ميلاده بمساعدة آيات، طفلة شقيقته الصغرى.

الصور من حساب سلمان خان على انستقرام.