نجوم بوليوود يهنئون فريق الهند للهوكي على إنجازه التاريخي في طوكيو 2

رانديب هود يغردا فرحا
1 / 3
رانديب هود يغردا فرحا
شاروخان يهنئ فريق الهند للهوكي
2 / 3
شاروخان يهنئ فريق الهند للهوكي
منتخب الهند ينافس على الميدالية البرونزية
3 / 3
منتخب الهند ينافس على الميدالية البرونزية

وجه العديد من نجوم ومشاهير بوليوود رسائل دعم وتهنئة لفريقي الهوكي الهندي رجال وسيدات، بعد وصول الفريقين إلى الدور نصف النهائي في أولمبياد طوكيو الجارية، وجاء ذلك بعد أن استطاع فريق الهوكي الهندي للسيدات التغلب على نظيره الأسترالي، ليتمكن من الصعود إلى الدور نصف النهائي في الأولمبياد للمرة الأولى في تاريخيه، في حين فاز فريق الهوكي الهندي للرجال على نظيره البريطاني في الأولمبياد، وللمرة الأولى منذ 49 عام.

شاروخان يهنئ فريق الهند للهوكي

النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan، والذي قام بدور مدرب الهوكي الهندي كبير خان Kabir Khan، في الفيلم الهندي الشهير Chak De India، قام بتهنئة فريقي الهند للهوكي رجال وسيدات، بإنجازهما التاريخي، من خلال تغريدة طريفة على صفحته على موقع تويتر كتب فيها يقول: "لا مشكلة، الآن أصبح كل ما عليكم فعله، هو إحضار بعض الدهب (إشارة إلى الميداليات الأوليمبية الذهبية) قبل العودة من الوطن.... لإسعاد مليار فرد من أفراد العائلة (الهندية)، تذكروا أن يوم عيد دانتيراس Dhanteras، سيكون أيضا في يوم 2 نوفمبر. رسالة موجهة إليكم من المدرب السابق كبير خان".

رانديب هود يغردا فرحا

من بين نجوم ومشاهير الهند الآخرين الذين وجهوا رسائل تهنئة لفريقي الهند للهوكي رجال وسيدات على الصعود للدور نصف النهائي في أولمبياد طوكيو 2020 والمؤجلة من العام الماضي، الممثل الهندي الشهير رانديب هود Randeep Hooda والذي كتب مغردا: "يا لها من مباراة، يا له من دفاع، أداء مذهل جعل الحقيقة تفوق الخيال، تهانينا لمنتخب الهند للهوكي للسيدات على الصعود للمرة الأولى في تاريخه على الإطلاق إلى الدور نصف النهائي في الأولمبياد، أولمبياد طوكيو 2020"، في حين كتبت النجمة الهندية بريتي زينتا Preity Zinta مغردة: "تهانينا لنساء ورجال فريق الهند للهوكي على وصولهم إلى الدور قبل النهائي في الأولمبياد. سعيدة وفخورة للغاية بفريقينا للهوكي سيدات ورجال، ونحن هنا نتمنى لهم كل التوفيق ونتمنى أن نراهم يكتبوا التاريخ باللون الأزرق، أولمبياد طوكيو، إلى الأمام يا هند، إلى الأمام للحصول على الميداليات الذهبية". كابيل شارما Kapil Sharma وفنيت كومار سينغ Vineet Kumar Singh وسايامي خير Saiyami Kher، ساغاريكا غاتج Sagarika Ghatge، كانوا أيضا ممن وجهوا التهاني لفريقي الهند للهوكي على الصعود للدور قبل النهائي، من خلال مواقع التواصل.

منتخب الهند ينافس على الميدالية البرونزية

فريق الهوكي الهندي لعب الثلاثاء ضد نظيره البلجيكي بطل العالم، وفشل في الصعود إلى الدور النهائي والمنافسة على الميدالية الذهبية التي سيتنافس عليها منتخب بلجيكا وأستراليا، فيما سيعلب منتخب الهند أمام ألمانيا على الميدالية البرونزية، أما فريق الهوكي الهندي سيدات فيستعد لمواجهة نظيره الأرجنتيني في يوم الأربعاء من هذا الأسبوع.

×