بالصور عليا بهات تحتفل بعيد ميلادها بصحبة عائلة كابور

احتفلت النجمة الهندية عليا بهات Alia Bhatt بعيد ميلادها الثامن والعشرين في يوم الإثنين في هذا الأسبوع والموافق ليوم 15 مارس 2021، في حفل عيد ميلاد استضافه من أجلها معلمها ومكتشفها وهو المخرج الهندي الشهير كاران جوهر Karan Johar، وحضر الحفل مجموعة من نجوم ومشاهير بوليوود من بينهم ديبيكا بادكون Deepika Padukone، ورانفير سينغ Ranveer Singh، وأرجون كابور Arjun Kapoor، وماليكا أرورا Malaika Arora، وأيان موخرجي Ayan Mukerji.

كورونا منعت رانبير كابور من حضور عيد ميلاد عليا بهات

في حين غاب عن الحفل صديقها النجم الهندي رانبير كابور Ranbir Kapoor، بسبب إصابته بعدوى كورونا، واختتمت عليا يومها المميز باحتفال صغير بعيد ميلادها بصحبة والدتها سوني رزدان Soni Razdan، وشقيقتها الصغرى شاهين بهات Shaheen Bhatt، ونيتو كابور Neetu Kapoor والدة صديقها رانبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alia Bhatt (@aliaabhatt)

عليا بهات كشفت عن لمحات من احتفالات عيد ميلادها الثامن والعشرين من خلال مقطع فيديو من عيد ميلادها نشرته على صفحتها على الإنستغرام، تظهر فيه وهي تقوم بقطع كعكة عيد ميلادها بينما يقوم من حولها بغناء أغنية عيد ميلاد سعيد لك، وكتبت معلقة على مقطع الفيديو: "شكرا .. على كل شيء .. على الحب والنور في حياتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Grish (@grish1234)

عليا نشرت أيضا صورة من حفل عيد ميلادها وظهرت فيها بفستان أسود لامعة وخلفها لافتة نيون تحمل اسم عليا بالإنجليزية، وفي وقت لاحق نشرت نيتو كابور صورة من احتفالات عيد ميلاد عليا في يوم الإثنين تظهر فيها نيتو وهي تحتضن عليا وتقف بجانبهما سوني رزدان وشاهين بهات وكتبت نيتو معلقة على الصورة: "بعض اللحظات السعيدة نشاركها مع بعض الأشخاص السعداء والمميزين للغاية"، عليا أعادت نشر نفس الصورة على صفحتها على الإنستغرام ووصفت في تعليق لها على الصورة، جميع النساء اللاتي ظهرن في الصورة بأنهم أهم النساء في حياتها.