كانجانا رانوت تكشف عن المتورطين في وفاة النجم الشاب سوشانت راجبوت

كانجانا رانوت
1 / 6
كانجانا رانوت
النجم الراحل سوشانت سينغ راجبوت
2 / 6
النجم الراحل سوشانت سينغ راجبوت
النجمة كانجانا رانوت
3 / 6
النجمة كانجانا رانوت
سوشانت سينغ راجبوت
4 / 6
سوشانت سينغ راجبوت
كانجانا رانوت
5 / 6
كانجانا رانوت
النجمة الهندية كانجانا رانوت
6 / 6
النجمة الهندية كانجانا رانوت

كانجانا رانوت النجمة الهندية عادت من جديد لطرح التساؤلات حول انتحار النجم الهندي سوشانت سينغ راجبوت، والذي تم الكشف عن تفاصيل جديدة فيما يخص حادثة وفاته.

كانجانا رانوت تطرح تساؤلات حول وفاة النجم سوشانت راجبوت

كانجانا رانوت نشرت عبر حسابها على "تويتر" تدوينة طرحت من خلالها العديد من التساؤلات حول حادثة وفاة النجم سوشانت سينغ راجبوت وذلك بعد صدور تقارير من الطب الشرعي في الهند تشير إلى انتحار الفنان الشاب، النجمة كانجانا رانوت رفضت أن يتم تقديم فكرة الانتحار بدون البحث عن أسبابها وقدمت النجمة الهندية العديد من التساؤلات والتي طالبت بتوفير إجابات لها وتحديدا حول الذين تآمروا على النجم الشاب فكتبت: "مع التقدم الأخير، نحتاج إلى إجابات لبعض الأسئلة أولا تحدث سوشانت سينغ راجبوت مرارًا وتكرارًا عن حظر دور الإنتاج الكبيرة له.. من هم هؤلاء الذين تآمروا عليه؟ ثانيا لماذا نشرت وسائل الإعلام أنباء كاذبة عن كونه مغتصبا؟، ثالثا لماذا قام المخرج الهندي ماهيش بهات بتحليله النفسي؟".

سوشانت راجبوت عانى من اضطهاد من قبل شركات إنتاج الأفلام

كانجانا رانوت أكدت كذلك أن فكرة انتحار شخص بدون أن يكون هناك أسباب لذلك ليست بالطبيعية وتحديدا بعدما أكد قبل رحيله على تعرضه للتنمر وخوفه كذلك على حياته بسبب الحظر الذي فرضه بعض صناع الأفلام عليه فقالت: "الأفراد لا يستيقظون في يوم من الأيام ويقتلون أنفسهم. قال سوشانت إنه يتعرض للتنمر والنبذ، ويخشى على حياته، وقال إن المافيا السينمائية حظرته وضايقته، وقد تأثر عقليًا باتهامه زوراً بالاغتصاب"، وأضافت كانجانا رانوت في تدويناتها: "سوشانت تحدث بصراحة عن خلافه مع شركة إنتاج الأفلام ياش راج، وإنها حقيقة معروفة أنه تم حظره من قبل العديد من دور الإنتاج الكبيرة، تم التخلص من العديد من أفلامه والتي بدت وكأنها مؤامرة واضحة. لقد توسل إلى الناس على وسائل التواصل الاجتماعي وأخبرهم أنه طُرد من صناعة السينما".

كانجانا رانوت: أسرة سوشانت راجبوت كشفت عن تعرضه لتهديدات

كانجانا رانوت أوضحت كذلك في تدويناتها التي نشرتها عبر حسابها على "تويتر" أن انتحار النجم الهندي سوشانت سينغ راجبوت جاء بعدما أصبح هناك تحريض من قبل البعض له على الانتحار، وأن عائلته كشفت لرجال الشرطة عن التهديدات التي يتعرض له في حياته فكتبت: "اشتكت عائلة  سوشانت راجبوت إلى رجال الشرطة من التهديد الذي يتعرض له وتحديدا في أسلوب حياته قبل الكشف عن وفاته، حيث أنه أراد أن يعيش بعدما ترك صناعة الأفلام ، وأراد الاستقرار ولكن هناك من ابتزه وحاصره بطريقة كان الموت أسهل من العيش؟ التحريض الأخلاقي والقانوني على الانتحار جريمة قتل".

سوشانت سينغ راجبوت تم العثور عليه متوفيا في شقته في شهر يونيو الماضي، وتسبب رحيله في إثارت التساؤلات حول صراع الذي يتعرض له بعض النجوم في بوليوود، وقد بدأت التحقيقات في وفاة النجم الراحل لمعرفة أسباب وفاته.

×