عامر خان وكارينا كابور يصوران أغنية فيلمهما الجديد

عامر خان وكارينا كابور

عامر خان وكارينا كابور

عامر خان وكارينا كابور

عامر خان وكارينا كابور

عامر خان وكارينا كابور

عامر خان وكارينا كابور

كشفت تقارير جديدة عن بدء النجم الهندي عامر خان (Aamir Khan)، والنجمة الهندية كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) في تصوير الأغنية الثانية في فيلمهما الجديد " Laal Singh Chaddha"، وهي أغنية رومانسية تحمل اسم " Jugnu"، وطبقا للتقارير المنشورة فإن النجمان بدئا في تصوير الأغنية في بنجاب، جدير بالذكر أن أجزاء كبيرة من الفيلم أيضا قد تم تصويرها في بنجاب.

كارينا كابور وعامر خان سيقومان بالمزيد من الرحلات معا

موقع صحيفة Mid-Day الهندية نشر تقرير في ذات السياق، تحدث فيه عن سفر عامر خان وكارينا كابور خان إلى بنجاب لتصوير أغنية " Jugnu"، ومن المتوقع أن يقوما بالمزيد من رحلات السفر من أجل فيلمهما الجديد " Laal Singh Chaddha" حيث تحدثت التقارير عن الفيلم يتم تصويره في أكثر من 100 موقع في الهند. أغنية " Jugnu" هي أحدث الأغنيات الرومانسية التي يقوم عامر خان وكارينا كابور بتصويرها معا وكانت آخر أغنية رومانسية جمعت بينهما هي أغنية Zoobi Doobi في فيلم 3 idiots الذي عرض في عام 2009.

طاقم عمل فيلم عامر خان وكارينا كابور الجديد

فيلم " Laal Singh Chaddha" سيناريو وحوار أتول كولكارني (Atul Kulkarni)، والفيلم من إخراج أدفيت تشاندان (Advait Chandan)، وإنتاج استديوهات Viacom18 Studios، وشركة عامر خان للإنتاج السينمائي (Aamir Khan Productions)، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية في عطلة أعياد الميلاد في هذا العام أو بداية العام المقبل.