كارينا كابور: لا أقوم بتجربة أداء إلا من أجل عامر خان

في حين أن النجمات الشهيرات في بوليوود نادرا ما يقمن باختبارات أداء للحصول على أدوار في أفلام جديدة، إلا أنهن اعتدن على القياد بتجارب الأداء في بدايات حياتهن المهنية في مجال التمثيل، ولكن يبدو أن النجمة الهندية كارينا كابور (Kareena Kapoor Khan) هي أحد الاستثناءات القليلة من هذه القاعدة، حيث اعترفت كارينا بأنها لم يسبق لها وأن قامت بتجربة أداء من أجل الحصول على دور فيلم، إلا لفيلم " Laal Singh Chaddha" وهو أحدث أفلام النجم الهندي عامر خان (Aamir Khan).

كارينا كابور تحدثت عن ذلك في حوار جديد لها مع صحيفة PTI وقالت: "فيلم Laal Singh Chaddha هو على الأرجح الفيلم الوحيد في حياتي المهنية الذي قمت بعمل تجربة أداء من أجله، لا أعتقد أنني كنت لأقوم بأي نوع من تجارب الأداء أو اختبارات التمثيل من أجل أي شخص إلا عامر خان".

كارينا كابور وعامر خان

كارينا كابور تعود للعمل مع عامر خان

كارينا كابور 39 عام، تحدثت أيضا عن سعادتها بالعمل مرة أخرى مع عامر خان، بعد آخر أفلامهما معا وهو فيلم "3 Idiots" الذي عرض في عام 2009، وتحدثت عن ذلك وقالت: "إنها تجربة لا تصدق، والفضل في ذلك يعود لعامر خان، إنه واحد من أعظم العقول السينمائية في الهند، ويشرفني حقا العمل مع شخص بمثل هذه الموهبة والحماسة والتفاني في العمل، إنه ممثل غير عادي ومن بين الأفضل في جيله".

كارينا كابور من أشد المعجبين بعامر خان

كارينا كابور اعترفت أيضا خلال المقابلة بأنها من أشد المعجبين بعامر خان وبأنها تابعت أعماله الفنية منذ عرض فيلمه الشهير Raakh في عام 1989، وتحدثت عن ذلك وقالت: "أنا من أشد معجبيه إنه من الممثلين القلائل الذين أتجمد أمامهم... لا أحد يصدق ذلك، ولكن عندما يبدأ في التمثيل فإنه لا يصبح عامر الذي نعرفه وكأنه يتحول إلى شخص آخر، واحتفاظه بهذه القدرة بعد مرور 30 أو 35 عام من العمل في التمثيل أمر لا يصدق".

كارينا كابور وعامر خان

فيلم " Laal Singh Chaddha" مقتبس عن قصة الفيلم الأمريكي الشهير " Forrest Gump" الذي عرض في عام 1994 وقام ببطولته النجم الأمريكي الشهير توم هانكس (Tom Hanks)، وفيلم Laal Singh Chaddha من إخراج أدفيت تشاندان (Advait Chandan) ومن المقرر أن يبدأ عرضه في دور العرض السينمائية في العام المقبل.