بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يحتفلان بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما

بريانكا تشوبرا وزوجها نيك جوناس

بريانكا تشوبرا وزوجها نيك جوناس

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس

منذ أيام قليلة وتحديدا في يوم الأحد في هذا الأسبوع والموافق ليوم 1 ديسمبر 2019، احتفلت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) وزوجها المغني الأمريكي الشهير نيك جوناس (Nick Jonas) بمرور عام على زواجهما، احتفالا بهذه المناسبة نشر نيك جوناس على مواقع التواصل صورة تجمعه بزوجته بريانكا التقطت في حفل زفافهما وكتب معلقا على الصورة: "منذ عام واحد من اليوم، تعهدنا بأن نكون معا إلى الأبد... واليوم أشعر أن إلى الأبد ليس وقتا طويلا بما يكفي، أحبك من كل قلبي بريانكا تشوبرا، عيد زواج سعيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nick Jonas (@nickjonas) on

في وقت لاحق من نفس اليوم نشرت بريانكا تشوبرا على صفحتها على الإنستغرام صور من حفل زفافها على نيك جوناس، وكتبت معلقة عليها: "هذا كان عهدي لك في ذلك اليوم...واليوم... وإلى الأبد، لقد جلبت لي السعادة، النعم، الاستقرار، الإثارة والعاطفة... كل هذا في لحظة واحدة...شكرا لأنك عثرت علي...عيد زواج أول سعيد زوجي العزيز نيك جوناس، وشكرا للجميع على أمنياتهم الطيبة، كلانا ممتن للغاية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra) on

كانت أنباء وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قد بدأت بالظهور بعد ظهورهما معا في حفل Met Gala لعام 2017 وبعدها بأشهر قليلة أعلن الثنائي عن خطبتهما رسميا واحتفالا بخطبتهما حفل خطبة هندي تقليدي أقيم في منزل بريانكا تشوبرا في مومباي قبل زواجهما في حفل زفاف ضخم امتد لثلاثة أيام وأقيم في فندق قصر أويد باهوان في مدينة جودبور الهندية وتضمن مراسم زواج هندوسية ومسيحية.