صور ومواقف توضح الترابط القوي بين نانسي عجرم ووالدتها.. آخرها حفلها بقبرص

علاقة قوية تجمع الفنانة نانسي عجرم بوالدتها التي تفضل الأولى أن تنشر العديد من الصور وتوجه كثير من رسائل الحب والتقدير لوالدتها، بينما تدعم الأم ريموندا عون ابنتها في جميع المناسبات والحفلات.

والدة نانسي عجرم تجذب أعين المتابعين

نشرت الفنانة نانسي عجرم صورة تجمعها مع والدتها عبر حسابها على"تويتر" أثناء تواجدهما معا في قبرص حيث تحيي الفنانة اللبنانية حفلها هناك، بينما تتواجد الأم مع ابنتها في الحفل كعادتها من أجل دعمها وكتبت نانسي تعليقا"الغداء مع أفضل أم" الصورة أثارت ردود فعل كثير من المتابعين الذين أعجبوا بصورة الابنة والوالدة التي احتفظت بشبابها، حيث الكثير من المتابعين سؤال عن من هي الأم ومن هي الابنة، وأفصح البعض عن أعجبهم بهذه العلاقة التى تجمع الثنائي، والتي ظهرت بقوة في جميع المناسبات.

رسائل نانسي عجرم إلي والدتها 

نانسي عجرم استغلت من قبل عدد المناسبات لتتحدث فيها عن والدتها وعن مدي التقارب الذي يجمعهما معا، حيث نشرت في شهر مارس الماضي معايدة لوالدتها بمناسبة عيد الام حيث كتبت:" إنتِ أوّل عيون شفتا.. إنتِ أوّل صوت سمعتو.. إنتِ أوّل إيد مسكتا.. إنتِ أوّل حضن غفيت فيه وأوّل قلب غمرتو.. الدّني إنتِ وإنتِ كل الدّني"، ولم تنقطع الفنانة عن الاحتفال سنويا بعيد ميلاد والدتها ونشر الصورة الخاصة بالحفل، في تأكيد منها على مدى التقارب بينهما.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

والدة نانسي عجرم تدعم ابنتها في الحفلات والبرامج

بينما تساند الوالدة ابنتها كذلك في كثير من المناسبات حيث تحرص والدة نانسي عجرم على حضور برامج المواهب التي تشارك فيه ابنتها كعضوة في لجنة التحكيم، وكان أول ظهور للوالدة بجوار نانسي في 2013 وتحديدا في برنامحarabidol" ". ونشرت وقتها نانسي عجرم صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها على "تويتر" وقالت:"الأم المحبوبة".