هكذا اختار فنان العرب محمد عبده الأغنيات التي يقدمها الليلة في الباحة..فيديو

الفنانة أنغام والفنان محمد عبده في إحدي الحفلات

الفنانة أنغام والفنان محمد عبده في إحدي الحفلات

الفنان محمد عبده قبل ساعات من حفل الباحة

الفنان محمد عبده قبل ساعات من حفل الباحة

الفنان محمد عبده في الباحة

الفنان محمد عبده في الباحة

الفنان محمد عبده

الفنان محمد عبده

الفنان محمد عبده

الفنان محمد عبده

محمد عبده

محمد عبده

ساعات قليلة ويظهر محمد عبده على مسرح القرية التراثية بمراوة وذلك ضمن حفلات صيف الباحة بالمملكة العربية السعودية، ويستعد محمد عبده ببروفات مكثفة من أجل تقديم أجمل أغانيه للجمهور السعودي.

محمد عبده يكشف كيف يختار أغانيه

الفنان الكبير محمد عبده كشف في فيديو له بثه حساب "اوديو روتانا" على "انستجرام" عن استعداداته لحفل الباحة وأجاب عن كيفية اختياره للأغاني فقال:"نكثف البروفات على كامل الأغاني أولا، ثم نبدأ في اختيار بعضها حيث نضع تشكيلة متنوعة كخطوة أولى ثم نقوم بتصفيتها مرة أخرى لتصبح محددة ونهائية".

فنان العرب محمد عبده خلال الفترة الماضية شارك في حفلات في مدن سعودية مختل وقدم في تلك الحفلات مجموعة من أجمل أغانيه ويحاول في كل حفلة أن يصنع حالة من التنوع حيث يؤكد:" الإهتمام باختيار الأغاني بما يتناسب مع تراث كل منطقة مطلوب، لكن هناك عامل آخر يؤثر في الاختيار وهو عدم غناء بعض الأغاني التي قدمتها في حفلات المناطق السابقة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

محمد عبده وأنغام لأول مرة في حفل بالسعودية

حفل الباحة حقق رقما قياسيا من ناحية بيع التذاكر التي نفذت مع أولى ساعات طرحها من كافة منافذ البيع، مما يؤكد حالة الانتظار الكبيرة من قبل الجمهور السعودي للاستماع إلى فنان العرب ومعه الفنانة أنغام، حيث يعد ظهورهما في حفل معا في السعودية هو الأول.

ومن المقرر أن ينطلق حفل الباحة الليلة ويشارك مع محمد عبده في إحياء الحفل الفنانة أنغام والتي شاركته من قبل في حفل بالكويت وفي القاهرة، وقدم محمد عبده مع أنغام ديو مميز في حفل هلا فبراير 2016 بعنوان" أنت محبوبي" وقد نالت الأغنية إعجاب محبي أنغام ومحمد عبده.

ويستعد محمد عبده كذلك لإحياء حفله الثاني مع الفنان فارس مهدي ضمن حفلات موسم صيف أبها وذلك يوم الجمعة القادم.