الانتهاء من تصوير فيلم "ولاد رزق 2" والعرض الشهر المقبل..صور

بعد أن بدأ تصوير الفيلم في نوفمبر 2018 انتهي أخير صناع "ولاد رزق 2" من تصويره حيث بات من المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم.

طارق العريان يعلن انتهاء التصوير

عبر حسابه على "انستجرام" أعلن المخرج الكبير طارق العريان عن الانتهاء من تصوير جميع مشاهد فيلم "ولاد رزق 2" حيث كتب:" اليوم كان أخر مشهد من تصوير فيلم ولاد رزق العرض في عيد الأضحى"، ويشارك في فيلم ولاد رزق مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد داوود، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وخالد الصاوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on

"ولاد رزق 2" وأول عرض في أغسطس القادم

منتج الفيلم"ولاد رزق 2" موسي عيسى نشر أيضا عبر حسابه على"انستجرام" موعد عرض الفيلم فكتب:"ولاد رزق 2 في أغسطس القادم"، وبذلك يصبح رسميا الفيلم جاهز للعرض في عيد الأضحى، خصوصا أن بعض الأفلام التي مقرر عرضها في العيد لا يزال يجرى تصويرها حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mousa Essa (@mosesjesus) on

مشروعات سينمائية جديدة لطارق العريان

المخرج طارق العريان سيشارك قريبا في إخراج فيلم لفنان محمد إمام ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل عن الفيلم الجديد سوى أنه من إنتاج يوسف الطاهر، ولم يشارك من قبل الفنان محمد إمام مع المخرج طارق العريان في أي عمل سينمائي، وعرف عن العريان أنه من أهم مخرجي الأكشن في  العالم العربي، وربما قد يتجه الفنان محمد إمام إلي هذا العالم مبتعدا عن الكوميديا التى دوما كان يقدمها خلال مسيرته السينمائية والتليفزيونية.

يذكر أن فيلم "ولاد رزق1" تم عرضه في عام 2015 وحقق نجاحا كبيرا وهو من تأليف صلاح الجهيني.