فيديو دنيا بطمة ترد بشكل صادم على محمد عساف بعد مسامحته لها:لا أطيقه

دنيا بطمة ترد على محمد عساف بشكل صادم

دنيا بطمة ترد على محمد عساف بشكل صادم

دنيا بطمة رفضت ان تقابل ايجابية محمد عساف بالصلح معه

دنيا بطمة رفضت ان تقابل ايجابية محمد عساف بالصلح معه

محمد عساف اكد مسامحته لدنيا بطمة في مهرجان موازين

محمد عساف اكد مسامحته لدنيا بطمة في مهرجان موازين

دنيا بطمة ورد صادم على محمد عساف

دنيا بطمة ورد صادم على محمد عساف

محمد عساف

محمد عساف

دنيا بطمة

دنيا بطمة

يبدو بأن التصريح الأخير للفنان الفلسطيني محمد عساف حول مسامحته للفنانة المغربية دنيا بطمة، لم يأت بنتائج إيجابية متوقعة، انما على العكس، زاد من حدّة تصريحات الأخيرة اتجاهه والتي رفضت أن تقابل مبادرة نجم ارب ايدول بالترحيب.

دنيا بطمة ترد بشكل صادم على محمد عساف

وظهرت دنيا بطمة في احدى المقابلات التلفزيونية بمقطع متداول على حسابات السوشيال ميديا وهي ترد على تصريح محمد عساف خلال مؤتمره الصحافي في مهرجان موازين، فقالت بأن سؤال الصحافة لمحمد عساف عن خلافاتهما أصبح موضوعا قديما، الا انها اعتبرت في نفس الوقت بأن هذا السؤال طرح عليه لقلة الأعمال الفنية له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @maroc_titiz_bladi on

ولم تكتف بهذا القدر، انما ختمت حديثها بالقول بأنها باتت "تشمئز" عند سماع اسم زميلها محمد عساف، ولا تطيقه، ما دفع الجمهور الى شن هجوم كبير عليها بسبب تصريحاتها التي وصفت بأنها "مستفزة" و"غير لائقة" خصوصا وان النجم الفلسطيني حاول فتح صفحة جديدة معها لطي الخلافات بينهما.

محمد عساف وتصريحه حول دنيا بطمة

وكان الفنان محمد عساف رد على أجوبة الصحافيين فيما يتعلق بحقيقة خلافه مع دنيا بطمة وذلك اثناء مؤتمره الصحافي مهرجان موازين فقال: " أنا لا أعرف المشكلة الحقيقية التي تجعل الفنانة دنيا بطمة تهاجمني وأقسم أني لا أعرف حقا السبب".

 وأضاف عساف: " البعض يتحدث أن السبب عدم تحيتي لها في أحد المرات، لكن أنا بعد هجومها على شخصي تقابلنا أكثر من مرة وأذهب وأسلم عليها بدون أى أزمة"، وعبر عساف عن إعجابه بصوت دنيا بطمة فقال:" الله يوفقها حيث أنها صوت من الأصوات الرائعة التي أنا معجب بها.. وليس لدي طريقة للتواصل معها وأقول من كل قلبي الله يوفقها وأنا مسامحك رغم كل ما تقوليه عني".