فيديو محمد عساف يرد على هجوم دنيا بطمة المتواصل عليه:"أنا مسامحك"

حفل محمد عساف بالمغرب

حفل محمد عساف بالمغرب

الفنان محمد عساف أنثاء حفله

الفنان محمد عساف أنثاء حفله

الفنان الفلسطينى محمد عساف

الفنان الفلسطينى محمد عساف

محمد عساف

محمد عساف

محمد عساف في

محمد عساف في "موازين"

الفنان محمد عساف

الفنان محمد عساف

أحيا الفنان محمد عساف حفله بمهرجان موزاين بالمغرب أمس، وسط حضور وتفاعل كبير من قبل الجماهير المغربية مع  النجم الفلسطينى، الذي تحدث خلال المؤتمر الصحفي قبل الحفل عن الخلاف الذي يجمعه مع الفنانة المغربية دنيا بطمة.

محمد عساف يشكر الجمهور المغربي

نشر الفنان محمد عساف عبر حسابه على "انستجرام" مجموعة من الصور من الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان "موازين" أمس، حيث شكر عساف الجمهور المغربي الذي حضر حفله وأعرب عند مدى امتنانه وتقديره للجمهور بالمغرب وكتب عساف: "كل الحب والشكر لجمهوري الغالي في المغرب ولكل من شرفنا في ساحة النهضة نحبكم بزاف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أزمة دنيا بطمة ومحمد عساف

وفي المؤتمر الصحفي بمهرجان "موازين" كشف محمد عساف عن حقيقة الخلاف الذي يجمعه مع الفنانة المغربية دنيا بطمة فقال عساف: " أنا لا أعرف المشكلة الحقيقية التي تجعل الفنانة دنيا بطمة تهاجمني وأقسم أني لا أعرف حقا السبب"، وأضاف عساف: " البعض يتحدث أن السبب عدم تحيتي لها في أحد المرات، لكن أنا بعد هجومها على شخصي تقابلنا أكثر من مرة وأذهب وأسلم عليها بدون أى أزمة"، وعبر عساف عن إعجابه بصوت دنيا بطمة فقال:" الله يوفقها حيث أنها صوت من الأصوات الرائعة التي أنا معجب بها.. وليس لدي طريقة للتواصل معها وأقول من كل قلبي الله يوفقها وأنا مسامحك رغم كل ما تقوليه عني".

الفنانة المغربية دنيا بطمة هاجمت الفنان محمد عساف في أكثر من مرة، وذكرت أن في أحد اللقاءات التي جمعتها بعساف كان مهتما بهاتفه ولم يتعامل بالشكل الملائم معها.