آخرهن نشوى مصطفى وفيفي عبده ..نجمات تعرضن لحوادث سرقة

نشوى مصطفى تتعرض لسرقة محتويات سيارتها

نشوى مصطفى تتعرض لسرقة محتويات سيارتها

سرقة بدلة زفاف نجل نشوى مصطفى

سرقة بدلة زفاف نجل نشوى مصطفى

فيفي عبده تعرضت للسرقة من قبل عاملتها المنزلية

فيفي عبده تعرضت للسرقة من قبل عاملتها المنزلية

نور صعب تعرضت للسرقة في اليونان

نور صعب تعرضت للسرقة في اليونان

فيفي عبده سرق من منزلها 5 كيلوغرامات ذهب

فيفي عبده سرق من منزلها 5 كيلوغرامات ذهب

نور صعب

نور صعب

سرقة محتويات شقة ريم احمد

سرقة محتويات شقة ريم احمد

تعرضت العديد من الفنانات في الفترة الأخيرة الى حوادث سرقة وأحدثهن الفنانة المصرية نشوى مصطفى والتي كشفت عن سرقة محتويات سيارتها وبينها بدلة زفاف نجلها الذي احتفل بعقد قرانه قبل يومين.

نشوى مصطفى تتعرض لسرقة سيارتها

الفنانة نشوى مصطفى أعربت عن استيائها من  تعرض محتوياتها سيارتها للسرقة يوم أمس وقالت عبر تدوينة عبر الفيسبوك بأنه تم تكسير زجاج السيارة وسرقة كل محتوياتها، مشيرة الى أن أكثر ما أزعجها هو سرقة اللابتوب الخاص بنجلها عبد الرحمن وحقيبة ملابسه و"بدلة فرحه".

وكانت نشوى مصطفى احتفلت بزفاف ابنها عبد الرحمن بأحد الفنادق بالقاهرة، يوم الجمعة الماضي بحضور العديد من الفنانين.

فيفي عبده تتعرض للسرقة

الممثلة المصرية ​فيفي عبده​ تقدمت قبل أسابيع ماضية ببلاغ لنيابة مصر القديمة تتهم فيه خادمتها الفلبينية بسرقة 5 كيلو ذهب، من شقتها بمصر القديمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

فيفي عبده شرحت واقعة السرقة التي تعرضت لها واطلت في فيديو على متابعينها عبر انستغرام من خلال خاصية البث المباشر، وقالت فيه :"أنا مش سعيدة، لأني لا أستحق ما فعلته الخادمة، وكنت بعاملها بكل حب وود، وحسبي الله ونعم الوكيل".

وأضافت: "كنت مشغولة في لايف مع جمهوري وقتها، اكتشفت بعدها بساعة إنها تسببت في تعطيل بعض كاميرات المراقبة، ولم تنتبه لكاميرا أخرى كشفت كل شيء".

نور صعب تتعرض للسرقة في اليونان

الفنانة اللبنانية نور صعب واجهت حادثة سرقة صعبة خلال تواجدها في اليونان حيث كانت تقضي إجازتها الصيفية هناك في شهر مايو الفائت.

ونشرت نور صعب عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو شرحت من خلاله كيف تمت سرقتها وهي داخل سيارتها، حيث قالت بأن احد اللصوص رفع في وجهها سكين من نافذة السياراة، ثم أتى شريكه الآخر وقام بسرقة حقيبة اليد الخاصة بها التي تحتوي على أوراقها الهامة وجواز سفرها وأموالها وهاتفها.

نور صعب وجهت نصائح لكل المسافرين بعد تعرضها لهذا الحادث المؤسف فكتبت قائلة: "هيك الإنسان بتخترب حياته بثواني وبتنرفع بوجهه سكين وبيتهدد وبينسرق.. بليز ديروا بالكن ما تفوتوا بالحيط متلي.. وما تحملوا جواز سفركم أو هوية أو اأي شي مهم أو مصاري كتير".

ريم احمد وسرقة شقتها

الفنانة المصرية ريم أحمد لم تسلم ايضا من حوادث السرقة قبل نحو شهرين حيث أعلنت عبر حسابها على "انستغرام" عن تعرض منزلها الذي يمتلكه زوجها الفنان الشاب طه خليفة للسرقة، ثم احتراقه بعد أيام قليلة من السرقة.