هكذا عاد الفنان الراحل طلال مداح إلى موسم جدة.. فيديو وصور

بعد 19 عاماً من وفاته.. عادل الفنان الكبير الراحل طلال مداح إلى الحياة في موسم جدة الحالي، بعد تقمص الفنان محمد الزهراني لشخصيته وطريقته في عمل فني جديد أعاد الفنان الراحل إلى مواقع التواصل ومحركات البحث وأثر في مشاعر الجمهور.

طلال مداح يعود بعد 19 عام من وفاته ويخطف القلوب

وفاجأ الفنان السعودي محمد الزهراني الجمهور في الساعات الأخيرة بنشر صور ومقاطع فيديو وهو متقمص شخصية الفنان الراحل طلال مداح ويتجول في شوارع مدينة جدة بين الناس ويحمل العود على طريقته، وهو ما تسبب في مظاهرة حب لطلال مداح على تويتر وتداول للصور على نطاق واسع تحت هاشتاق "طلال في موسم جدة".

وكشف الفنان محمد الزهراني عن تفاصيل هذه المفاجأة وأشار إلى انها فيلم تلفزيوني قصير عن طلال مداح يذاع على القناة السعودية إحياء لذكراه في موسم جدة، وعلق على هذا العمل قائلاً:" كنت قد تحدثت عن تحقيق حلمي، واليوم اقول اننى جسدت شخصية صوت الارض "طلال في موسم جده" طموحى عمل درامى عنه رحمه الله يحكى حياته فهل نجده الدعم.. شكر لمن منحنى هذا الشرف المخرج السعودى بندر البقمي..شكرا لفريق العمل كاملا".

وأثرت المقاطع المصورة لطلال مداح في قلوب الجمهور والذين تداولوا الصور متذكرين أشهر أعمال طلال مداح وذكرياتهم مع أغانيه، ونال العمل ومحمد الزهراني اشادات واسعة بسبب تذكرهم لطلال مداح بهذه الطريقة والتي جعلت البعض يعتقد انه طلال مداح بالفعل، والذي كرم إسمه مؤخراً بإطلاق إسمه على مسرح المفتاحة بالإضافة إلى إحياء ذكراه في موسم جدة حالياً.