بالرغم من صداقتهم القوية..هؤلاء النجوم غابوا عن عزاء الراحل عزت أبو عوف

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، بالأمس، على حضور عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف، الذي وافته المنية عن عمر ناهر 71 عامًا بع صراع مع المرض.

نجوم كثر قرروا مساندة أسرة الفنان الراحل، حتى وإن كانت العلاقة بينهما ليست علاقة صداقة قوية، لكنهم اجتمعوا على محبة هذا الشخص، بينما هناك أكثر من نجم ارتبطوا بعلاقة صداقة وطيدة معه لكنهم غابوا عن وداعه سواء وقت تشييع جثمانه أو حضور العزاء.

الفنان الراحل عزت ابو عوف

نجوم تغيبوا عن عزاء عزت أبو عوف

كان من أبرز هؤلاء الفنانة يسرا التي كانت قد أعلنت في أكثر من لقاء عن مدى قربها من الفنان الراحل وأسرته وشقيقاته، بل وأنها تربت معهم منذ بدايتها وكانت علاقتها بهم قوية جدًا، إل أن يسرا تغيبت عن حضور الجنازة والعزاء دون معرفة السبب الحقيقي لهذا الغياب.

يسرا أيضًا كانت من أواخر الفنانين الذين نعوا عزت أبو عوف عقب وفاته، حيث نشرت بعد مرور ساعات طويلة من الوفاة نعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، ثم نشرت مجموعة صور تجمعها به.

عمرو دياب وشريهان وإلهام شاهين يغيبون أيضًا

كذلك الفنان عمرو دياب الذي يعتبر صديقًا مقربًا من الفنان الراحل، غاب عن جنازته وتوقع البعض أنه سيتواجد في العزاء خاصة وأنه من أوائل النجوم الذين نعوه ووصفوه بـ"العزيز الغالي"، إلا أنه تغيب أيضًا العزاء، لكن البعض اعتبر أن غيابه بسبب ارتباطه بالسفر خارج مصر في الفترة الحالية.

الفنانة إلهام شاهين المعروف عنها أنها لم لم تتخاذل عن مساندة أسر أحد من زملائها بعد وفاتهم أو وفاة محبيهم، لم تظهر بالأمس في عزاء الراحل، أو في جنازته، واكتفت بنعيه فقط على مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما الفنانة شريهان، فبالرغم من رسالتها المؤثرة عن صديق عمرها كما وصفته بعد وفاته وروت ذكرياتها معه، إلا أنها لم تظهر أيضًا في عزاء عزت أبو عوف الذي أقيم بالأمس بأحد مساجد الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.