صور أبرز لقطات عزاء الراحل عزت أبو عوف.. ظهور نادر لـ عادل إمام وحضور كامل العدد للنجوم

تحول واجب عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف اليوم إلى مظاهرة حب من نجوم الفن للفنان الراحل بعد حضور معظم الفنانين والمشاهير للعزاء الذي شهد تواجد عدة أسماء في مرات نادرة لهم في مناسبات اجتماعية وكذلك تواجد عدد كبير للنجوم الشباب والكبار في وقت واحد.

عادل امام

حضور كامل العدد للنجوم في عزاء الفنان الراحل عزت ابو عوف

وشهد مسجد الشرطة بالقاهرة اليوم توافد عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع لتقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل عزت أبو عوف والذين تواجد منهم شقيقاته الأربعة وابنته مريم ابو عوف، ومن أبرز لقطات العزاء حضور الفنان عادل إمام في ظهور نادر له بالمناسبات الاجتماعية خاصة واجبات العزاء، وحرص الزعيم على التواجد مبكراً ومصافحة الجميع في العزاء.

عمرو اديب

وشهد أيضاً عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف تواجد نجوم الفن من مختلف الأجيال مثل جيل الشباب كالفنان محمد الشرنوبي وهنادي مهنى وكذلك درة وريهام عبد الغفور ومنة شلبي وانجي المقدم دنيا سمير غانم ومحمد امام وكريم محمود عبد العزيز ومحمد رمضان واحمد حلمي ومنى زكي وعمرو يوسف وغيرهم، بالإضافة إلى النجوم الكبار مثل سمير غانم واحمد بدير وماجدة زكي وأنغام وفاروق الفيشاوي ومحمود قابيل ومصطفى وحسين فهمي وميرفت أمين وليلى علوي ونبيلة عبيد وسون بدر وغيرهم.

سمير غانم

وبجانب نجوم التمثيل تواجد أيضاً عدد من نجوم الموسيقى والغناء في العزاء مثل الفنان هشام عباس وحميد الشاعري وانغام وتامر حسني ومحمد فؤاد وغيرهم، بالإضافة إلى الإعلامي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي والفنانين المعتزلين شهيرة وسهير زكي وغيرهم.

محمد رمضان

 واعتبر البعض عزاء عزت أبو عوف أكبر تجمع للفنانين في مناسبة انسانية وغير فنية، بعد تأثر الجميع لرحيله اليوم عن عمر يناهز 71 عاماً وبعد مسيرة طويلة قدم بها العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما والتلفزيون والموسيقى وتقديم البرامج.