فيديو مها أبو عوف تكشف عن أخر أمنيات شقيقها الراحل عزت أبو عوف

حرصت الفنانة مها أبو عوف شقيقة الفنان الراحل عزت أبو عوف على التعليق على وفاته، حيث أوصت محبيه وأصدقائه بالترحم على روحه.

أول تصريح من مها أبو عوف عقب وفاة شقيقها 

وقالت مها في تصريحها لبرنامج "عرب وود" خلال تواجدها في جنازة الراحل، إن مصر خسرت إنسان لن يعوض، مُضيفة: "ماعنديش كلام أقوله غير اترحموا له".

وقررت مها أبو عوف عمل مداخلات هاتفية في أكثر من برنامج بالأمس، عقب وفاة شقيقها الأكبر، من أجل الحديث عنه، حيث أكدت في تصريحاتها أنها فوجئت بحالة الحب الحقيقي الواضح من الجمهور له، وتابعت: "هو أكيد سعيد بعد كل الحب ده".

بماذا أوصى عزت أبو عوف شقيقاته؟

وعن حقيقة الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بأنه أوصى بحرق بعض أعماله، نفت مها كل تلك الأقاويل، وأوضحت أن عزت أبو عوف كان يتباهى بكل أعماله ولم يوصي بمثل هذه الأفعال.

وعن وصيته لها ولشقيقاته الأخريات، أكدت أنه لم يوصِ بأمر معين لأنه لم يستطع الحديث في أواخر أيامه، لكنهن كن يفهمن من نظرات عينيه لهن، أنه يريد أن يقفن بجانب بعضهن البعض، بالإضافة إلى أمنيته لهن بحب الحياة.

مها تنهار في البكاء بعد الحديث عن عزت أبو عوف

ولم تستطع مها تمالك نفسها في أحد المداخلات، وبكت على الهواء لرحيل شقيقها، وقالت عنه: "كان أبونا وصاحبنا وهو اللي علمنا كل حاجة".

الجدير بالذكر أن عزت أبو عوف توفى فجر أمس الإثنين، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ71 عامًا، فكان يعاني منذ أسابيع من وعكة صحية شديدة بسبب مضاعفات أمراض القلب والكبد، ودخل إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.