نجوم يجهزون أطفالهم الصغار للشهرة بحسابات خاصة على السوشيال ميديا..منهم ‏دنيا بطمة وأصالة

دنيا بطمة وابنتها

دنيا بطمة وابنتها

غزل الترك

غزل الترك

أصالة وطفليها

أصالة وطفليها

ابنا أصالة

ابنا أصالة

عبد الله بوشهري

عبد الله بوشهري

ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها

ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها

على الرغم من أن عدد كبير من نجوم ونجمات الفن يشتكون كثيرا من وسائل التواصل الاجتماعي، ويعبرون في بعض الأوقات عن غضبهم من التعليقات القاسية، ورغبتهم في الابتعاد عن السوشيال ميديا هربا من التنمر، ولكنهم مع ذلك يحرصون على أن يصبح أبنائهم الصغار جزء من هذا العالم، وينشئن حسابات خاصة لأطفالهم على السوشيال ميديا، كي يحققوا شهرة سريعة.

هل يعرض النجوم أبنائهم للتنمر؟

من بين هؤلاء دنيا بطمة التي أنشأت لابنتها غزل منذ أن كانت في أسابيعها الأولى حسابا عبر أنستجرام، يحمل اسم غزل الترك، تسجل من خلاله يومياتها، ولقطاتها المرحة، وأيضا تستعرض من خلاله أزيائها وأجواء عطلاتها، فهل تحضر دنيا بطمة ابنتها لدخول عالم الإعلانات قريبا، خصوصا إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي؟!، حيث يتابع الصغيرة أكثر من 400 ألف متابع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared Princess Gazal Alturk  (@gazalalturkofficial) on

أبناء النجوم على خطي الآباء

أيضا بادرت النجمة أصالة نصري بأن أنشأت حسابا على أنستجرام يحمل اسم طفليها التوأم علي وآدم عبر أنستجرام، ودعت جمهورها لمتابعة هذا الحساب، وهي من حين لآخر تتشارك بعض الصور والفيديوهات منه، لتزيد من عدد المتابعين بصورة أسرع، وتعبر كذلك عن سعادتها بفيديوهات ولديها المرحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aly And Adam (@alyandadam) on

أطفال المشاهير يدخلون عالم أنستجرام مبكرا

نفس الشي بالنسبة للنجم عبد الله بوشهري الذي أنشأ لابنته داليا، حسابا عبر أنستجرام، يتابعه أكثر من 100 ألف متابع، وينشر بوشهري يوميات ابنته الجميلة على هذا الحساب، ودوما يحاول دعمها لزيادة عدد المتابعين، حيث ينشر للفتاة صورا احترافية، حتى باتت الصغيرة من مشاهير السوشيال ميديا الأطفال.

وبعد أن أصبحت زينب فياض ابنة النجمة هيفاء وهبي ضمن مشاهير السوشيال ميديا، قامت أيضا بإنشاء حساب على أنستجرام باسم ابنتها دانييلا، لتحقق الشهيرة هي الأخرى مثل الأم، وكذلك الجدة هيفاء وهبي.