عبد المجيد عبد الله يعود بأغنيته الجديدة "شكراً" وظهور إعلامي نادر.. بالفيديو

بعد اختفاء طويل بسبب المرض يعود الفنان عبد المجيد عبد الله من جديد إلى الساحة الغنائية بأغنية جديدة من إنتاج شركة روتانا تم بثها منذ ساعات على حساباته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقام الفنان عبد المجيد عبد الله بعرضها عبر قناته الشخصية في "يوتيوب"، ولم تتوقف عودة عبد المجيد عبد الله عند هذا الحد بل قام بإجراء لقاء إعلامي نادر مع الإعلامي علي نجم على إذاعة "مارينا أف أم".

عبد المجيد عبد الله وأغنيته الجديدة

صدرت اليوم الأغنية الجديدة للفنان عبد المجيد عبد الله والتي تحمل عنوان"شكرا"، وهي من كلمات العاليه، وألحان  ياسر بوعلي، وتوزيع عصام الشرايطي، وقد حققت الأغنية حتى الآن ما يقارب 42 ألف مشاهدة، ويأتي هذا بعد شائعات كثيرة ترددت في الآونة الأخيرة بعد عودة الفنان الكبير من رحلة علاج خارج المملكة العربية السعودية، حيث تردد أن عبد المجيد ممنوع من الغناء وأنه قد يعتزل الفن لكن جاء نفي واضح من أحد أصدقائه على هذه الشائعات في تغريدة شكره عليها الفنان عبدالمجيد عبدالله ثم نشر الفنان عبر حسابه على "توتير" يقول:" قريبا انشاء الله حيكون التنسيق مع روتانا باقامة حفلات فجده والرياض والدمام وباقي المناطق الترتيب حيكون من خلال الاستاذ سالم الهندي".

عبد المجيد عبد الله في برنامج "كسرة روتين"

يبدو أن الفنان الكبير قرر أن يطمئن الجمهور بنفسه حيث التقي مع الإعلامي على نجم في برنامج"كسرة روتين" على إذاعة "مارينا أف أم" ليتحدث عبد المجيد عبد الله عن تفاصيل مرضه ومشروعاته الغنائية خلال الفترة القادمة وكتب علي نجم عبر صفحته على "انستجرام":"شكراً عالثقة يا بوعبدالله، شكراً انك خصيتني بهالظهور الاعلامي النادر لك يابعدهم كلهم  اتمنى اني قدرت اقدمك بأفضل صورة و بشكل يليق بتاريخك و فخامة اسمك يا رهيب هالصورة تتبروز بقلبي قبل جدار انجازاتي! بحجم السماء احبك و اشكرك على انك سمحت لي اضيف اسمك لقائمة نجاحاتي الاعلامية للأبد ممنون لك يا طيب القلب! و بإنتظار القادم على احر من الجمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يذكر أن أخر حفلة غنائية كانت للفنان عبدالمجيد عبدالله في شهر مارس الماضي.