فيديو باسل خياط يفاجيء فتاة في حفل زفافها بهذا التصرف ويلقى الإعجاب.. بالفيديو

باسل خياط

باسل خياط

باسل خياط يفاجيء فتاة في ليلة زفافها

باسل خياط يفاجيء فتاة في ليلة زفافها

باسل خياط

باسل خياط

باسل خياط

باسل خياط

باسل خياط يحقق حلم احدى معجباته

باسل خياط يحقق حلم احدى معجباته

فاجأ النجم باسل خياط فتاة من جمهوره بتهنئتها على زواجها في حفل زفافها بطريقة مميزة وأرسل لها فيديو بناء على رغبتها في تحقيق حلمها بالتواصل مع باسل خياط لانه نجمها المفضل وتلقى باسل الاعجاب بسبب تصرفه الانساني واهتمامه بطلبها.

باسل خياط يحقق حلم فتاة بمساعدة رولا خرسا

ونشرت الإعلامية رولا خرسا تفاصيل مفاجأة باسل خياط لاحدى معجباته في ليلة زفافها وقالت في تدوينة لها على فيسبوك:" بصوا بقي وركزوا في البوست دا لانه حدوتة لطيفة جدا.. من فترة طلبت مني صاحبتي "ايمان "انها عايزة تعمل لبنتها مفاجاة يوم فرحها عبارة عن تهنئة فيديو من الفنان باسل خياط..لان "اسماء "ودا اسم العروسة بتحب جدا باسل خياط.. كلمت كل الي اعرفهم ويعرفوا فنانين يساعدوني وكان دايما الرد.."مش عارفين نلاقيه".."مسافر".."بيصور"..".

وتابعت رولا خرسا:"كلمت صاحبتي قلت لها طب اديني بديل وكان ردها هي بتحب باسل خياط جدا ملوش بديل عندها، كنت زعلانة قوي لأني كنت عايزة اساعد صاحبتي في هديتها لبنتها ومش عارفه.. بس ربك اما يأذن لازم الحاجة تحصل..والي بيسعى في خير لازم ربنا يسهلها له، وفِي يوم الفرح الي هو النهاردة كلمتني صاحبتي وحكيت لها قالت لي "معايا رقم تلفونه خليني اجرب"..ووصلت له واستجاب بسرعة و بعت باسل خياط فيديو لطيف جدا للعروسة "اسماء"".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by باسل خياط (@basselkhaiat_with_love) on

ووجهت رولا خرسا الشكر لباسل خياط بسبب تسببه في سعاة العروس وأهلها بهديته لها، ونشرت الفيديو الذي أرسله باسل خياط إليها والذي هنأها به على زواجها وعبر عن حبه لها ووعدها بقابلتها في أقرب فرصة، وتلقى باسل الخياط بسبب هذا التصرف اعجاب الجمهور الذين اثنوا على اهتمامه بمعجبيه وتواضعه.