دينا الشربيني تحير جمهورها مجددًا بـوشم "ليلى" على ذراعها..فمن هي صاحبة الاسم؟

النجمات يدعمن مريضات السرطان

النجمات يدعمن مريضات السرطان

لقاء الخميسي في أثناء الزيارة

لقاء الخميسي في أثناء الزيارة

شيرين رضا

شيرين رضا

حلا وهنا شيحة مع إحدى المريضات

حلا وهنا شيحة مع إحدى المريضات

حلا شيحة

حلا شيحة

دينا الشربيني

دينا الشربيني

حرصت عدد من الفنانات المصريات على زيارة بعض محاربات مرض سرطان الثدي بمحافظة السويس، لدعمهن في استكمال رحلة العلاج، وكان من أبرز هؤلاء الفنانات دينا الشربيني وحلا شيحة ولقاء الخميسي وهنا شيحة وشيرين رضا.

دينا الشربيني تحير الجمهور بوشم "ليلى"

ونشرت عدد من النجمات صورهن خلال الزيارة وحرصن على دعم المريضات، والتقاط الصور التذكارية معهن، لكن أبرز ما لفت أنظار المتابعين أيضًا هي الفنانة دينا الشربيني التي حيرت جمهورها مجددًا بظهور وشم على ذراعها يحمل اسم "ليلى".

مصمم الوشم يكشف صاحبة الاسم

وتسائل متابعو دينا الشربيني عن صاحبة الاسم الموجود على ذراعها، إلا أن الوشم اتضح أن دينا تزينت به منذ فترة، تزامنت مع مهرجان الجونة الماضي، حيث كشف محمد عبد الستار مصمم الوشوم وقتها أن دينا طلبت منه أن يرسم لها اسم والدتها على يديها، لافتًا إلى أنه عندما كان يجرب الاسم على الورق، أُعجب به الفنان عمرو دياب كثيرًا، وطلب منه أن يضع وشم يحمل اسم ألبوم الأخير "كل حياتي".

نتيجة بحث الصور عن وشم دينا الشربيني

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني كان مسلسل "زي الشمس" الذي عُرض مؤخرًا عبر شاشة MBC مصر في رمضان، وحقق نجاح جماهيري كبير، وشارك في بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان أحمد السعدني وأحمد داود وسوسن بدر وعدد من الوجوه الجديدة وتأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز وكاملة أبو ذكري.

وكانت دينا قد تحدثت لأول مرة مؤخرًا عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، وأكدت أنه كان يدعمها كثيرًا ويحرص على متابعة كل حلقات المسلسل باستمرار، ويُبدي إعجابه بأدائها ويشجعها.