حلا شيحة تتحدى المنتقدين بصور جديدة مع أطفالها وتوجه رسالة لهم

الفنانة حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة

حلا شيحة  وصور مع ابنائها

حلا شيحة وصور مع ابنائها

حلا شيحة وابنائها

حلا شيحة وابنائها

الفنانة حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة

حلا شيحة وابنها أحمد

حلا شيحة وابنها أحمد

رد حلا شيحة على أحد المتابعين

رد حلا شيحة على أحد المتابعين

حلا شيحة ومحمد رمضان

حلا شيحة ومحمد رمضان

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة حب إلي أطفالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث رغبت في تقديم مجموعة من الصور التي تعبر عن مدى اهتمامها بأبنائها وحرصها على قضاء معظم الوقت معهم.

حلا شيحة وأجمل الأوقات مع أطفالها

حلا شيحة نشرت مجموعة من الصور التي تجمعها مع طفليها الصغيرين الذين يعيشان معها في القاهرة وكتبت:" من اجمل الأوقات وسط زحمة الحياة نفرح و نفرحهم و نديهم من وقتنا و حبنا لاننا الأهم و الاحلي في حياتهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هل ترغب الفنانة حلا شيحة في إيصال رسالة ما؟

ليس من عادة الفنانة حلا شيحة نشر صور أطفالها بهذا الكثافة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لكن يبدو أن ما تعرضت  له من تعليقات محرجة من البعض، وذلك أثناء احتفالها بعيد ميلاد ابنها أحمد، هو السبب في رغبتها في تقديم صورة مميزة عن حياتها هي وأطفالها.

 
 
 
 
 
 
 

فبينما كانت الفنانة حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها أحمد منذ يومين ونشرت ذلك على حسابها على"انستجرام" صدمت برد أحد المتابعات التى قامت بالهجوم على حلا وكتبت:"لو كان حقيقي ابنك وحبيبك ماكنتي فرقتيه عن والده واخواته مشان الفن.. راح يلوموكي بس تكبري ورح تندمي.. فوقي قبل ما يفوت الآوان"، واكتفت حلا بالرد وقالت:"خليكي في حالك".

 

الفنانة حلا شيحة شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان لتسجل عودتها للفن بعد فترة من الاعتزال تجاوزت الـ13 سنة، وتركت حلا شيحة اثنين من أطفالها مع طليقها في كندا نظرا لارتباطهما بالدراسة هناك، بينما يعيش معها في القاهرة ابنها وابنتها الأصغر سنا.