فيديو الفنانة نور صعب نجمة مسلسل "الكاتب" تتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح!

نور صعب

نور صعب

الفنانة اللبنانية نور صعب

الفنانة اللبنانية نور صعب

الفنانة نور صعب

الفنانة نور صعب

نور صعب

نور صعب

نور صعب تتعرض للسرقة

نور صعب تتعرض للسرقة

نور صعب تكشف تفاصيل سرقتها

نور صعب تكشف تفاصيل سرقتها

كشفت الفنانة اللبنانية نور صعب عن تعرضها لحادث سرقة بشع، بحسب وصفها، خلال تواجدها في اليونان من أجل قضاء إجازتها الصيفية.

نور صعب تتعرض لحادث سرقة 

ونشرت نور صعب عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو أوضحت من خلاله كيف تمت سرقتها وهي داخل سيارتها، حيث قالت إن هناك أحد اللصوص الذي أتى لها من شباك سيارتها ورفع في وجهها سكين.

نور صعب

ثم أتى شريكه الأخر وقام بسرقة حقيبة اليد الخاصة بها التي تحتوي على أوراقها الهامة وجواز سفرها وأموالها وهاتفها، ولفتت نور صعب إلى أنها متواجدة في اليونان حاليًا بدون أوراق تثبت هويتها، حتى تستطيع العودة مرة أخرى إلى لبنان.

نور صعب تحذر متابعيها

وعلقت نور صعب على الفيديو قائلة: "هيك الإنسان بتخترب حياته بثواني وبتنرفع بوجهه سكين وبيتهدد وبينسرق.. بليز ديروا بالكن ما تفوتوا بالحيط متلي.. وما تحملوا جواز سفركم أو هوية أو اأي شي مهم أو مصاري كتير".

يُذكر أن أخر أعمال الفنانة اللبنانية هو مشاركتها في مسلسل "درب الشهامة" الذي يُعد أخر أعمال الفنان الراحل ياسر المصري وهو من تأليف وسيناريو وحوار محمد العوالي، وبطولة أيضا روحي الصفدي وعبير عيسى وجميل براهمة ومحمد عواد وشايش النعيمي ومحمد ختوم ومنذر خليل ورسمية عبده.

كما شاركت في بطولة مسلسل "الكاتب" الذي قام ببطولته الفنان باسل خياط، ومن إخراج رامي حنا، حيث قدمت شخصية جيهان، وهي فتاة قوية ومتسلّطة، تسعى لتحقيق أهدافها بشتّى الطرق.