عيد الأضحى 2019..موسم أفلام الأجزاء الثانية وعودة كبار نجوم الكوميديا

كينج سايز

كينج سايز

كل سنة وانت طيب

كل سنة وانت طيب

ولاد رزق

ولاد رزق

الكنز

الكنز

احمد حلمي

احمد حلمي

كريم عبد العزيز في الفيل الازرق

كريم عبد العزيز في الفيل الازرق

لم تمر سوى ايام فقط على بداية موسم أفلام عيد الفطر المبارك، التي لا يزال الجمهور يرصد ملاحظاته حولها، إلا أن عدد من النجوم خطفوا الأنظار من هذا الموسم بالإعلان عن عرض أعمالهم في موسم عيد الأضحى المقبل، والذي سيشهد مجموعة من الأفلام القوية على ما يبدو.

لكن ابرز ما تم ملاحظته حول هذا الموسم، هو ضمه لثلاثة أفلام، سيتم عرض الجزء الثاني لهم، بالإضافة إلى عودة اثنين من نجوم الكوميديا بعد غيابهما لفترة طويلةعن جمهورهم، وفيما يلي ابرز تلك الأفلام.

الفيل الأزرق 2

فيلم الفيل الأزرق من المقرر عرض الجزء الثاني له في موسم أفلام عيد الأضحى، حيث كشف صناعه عن البرومو الرسمي الخاص به والذي تميز بالرعب والإثارة، وحاز على إعجاب المشاهدين الذين تنبأوا بتحقيقه لنجاح كبير فور عرضه.

والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز وهند صبري ونيللي كريم وإياد نصار وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ولاد رزق 2 

بعد نجاح الجزء الأول للفيلم والذي عُرض منذ حوالي 4 سنوات، يواصل صناعه سرد قصص أبطاله في الجزء الثاني الذي سينافس في موسم أفلام عيد الأضحى، والفيلم من بطولة أحمد عز وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وعمرو يوسف وكريم قاسم وإخراج طارق العريان.

الكنز 2

يعتبر الجزء الثاني من فيلم الكنز من أوائل الأفلام الجاهزة للعرض منذ فترة طويلة، لكن تم تأجيله أكثر من مرة حتى استقر صناعه على عرضه في عيد الأضحى 2019، وهو من بطولة محمد رمضان وهند صبري ومحمد سعد وروبي وأمينة خليل وعباس أبو الحسن وهاني عادل وأحمد رزق وأحمد حاتم وغيرهم، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

الكنز

كينج سايز

الفنان محمد هنيدي فاجئ جمهوره قبل ايام بمشاركته في هذا الموسم بفيلم كوميدية جديد مأخوذ عن قصة "عقلة الأصبع" الشهيرة، ونشر البرومو المبدئي للفيلم الذي ظهر فيه بشخصية لعبة صغيرة الحجم، كما وعد جمهوره من "قصار القامة" والذين يقل طولهم عن 165 سم، بحضور الفيلم معه، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

ويشهد "كينج سايز" عودة هنيدي للسينما بعد فيلمه الأخير "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" الذي عُرض في عام 2017، ولم يحقق النجاح المطلوب وقتها، فهل يستطيع العودة لتألقه السابق بـ"كينج سايز"؟

خيال مآتة

يشهد الموسم السينمائي أيضًا عودة النجم أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات عنها، منذ أخر أفلامه "لف ودوران" الذي قدمه مع الفنانة دنيا سمير غانم، ويشارك حلمي بفيلم "خيال مآتة" الذي يتنبأ الجمهور أنه سيكون عودة قوية للفنان الكوميدي، خاصة وأنه يحرص على تقديم أعمال مختلفة كل مرة.

الفيلم تدور أحداثه حول مهندس ديكور يدعى رؤوف، صاحب شخصية تشك في كل ما حولها، ويشارك في بطولته الفنانة منة شلبي وخالد الصاوي ولطفي لبيب، وآخرون، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

احمد حلمي

كل سنة وأنت طيب

الفنان تامر حسني أعلن أيضًا عن عرض فيلمه "كل سنة وأنت طيب" ضمن الموسم السينمائي الساخن، والذي يشارك في بطولته كل من زينة وخالد الصاوي ومحمد سلام وعائشة بن أحمد ونانسى صلاح وإخراج سعيد الماروق.

كذلك لم يتم تحديد ما إذا كان فيلم "لص بغداد" للفنان محمد إمام، وفيلم "عقد يعقد" للفنان أحمد مكي، سيتم عرضهما في هذا الموسم أم لا، خاصة وأنهما لازالا قيد التصوير حاليًا.

كل سنة وانت طيب