غموض حول مرض عزت أبو عوف ونقابة الممثلين ترفض التعليق!

يمر الفنان القدير عزت أبو عوف بأزمة صحية شديدة، حيث يتواجد حاليًا داخل العناية المركزة بمستشفى الصفا بمنطقة المهندسين، ويرفض المقربون منه الكشف عن تفاصيل حالته.

نفابة الممثلين ترفض التعليق 

وقال الفنان إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية في تصريح لـ"هي" إنه يرفض الحديث عن تفاصيل ما يمر به الفنان القدير، مؤكدًا أنه غير مصرح له بأن يكشف عن أي شيء خاص بالوعكة الصحية التي تعرض لها أبو عوف مؤخرًا، لافتُا إلى أنه في حالة حدوث أية تطورات جديدة سيتم الإعلان عنها من خلال بيان صحفي.

غموض حول مرض عزت أبو عوف ونقابة الممثلين ترفض التعليق!

غموض حول الحالة الصحية لعزت أبو عوف

وبالرغم من حالة الغموض الموحودة حول حالة الفنان عزت أبو الصحية، إلا أن المقربين منه اكتفوا بالدعاء له وأكدوا لجمهورهم أنه يمر بأزمة صحية صعبة تتطلب الدعاء من كل محبيه.

غموض حول مرض عزت أبو عوف

الجدير بالذكر أن الفنان الكبير عزت أبو عوف كان قد عانى من أزمة صحية بعد رحيل زوجته فاطيما، حيث عانى من مشكلة في الأذن الداخلية كانت تفقده التوازن، ثم عانى في 2015 من قصور في القلب، وخضع لجراحة ناجحة وقتها، إلا أن الأزمات المتعلقة بأمراض القلب لازمته طوال الفترة الماضية وظهرت على ملامحه وجسده.

الفنان عزت ابو عوف

عزت أبو عوف في رمضان

يُذكر أيضًا أن عزت أبو عوف كان قد ظهر في شهر رمضان بأحد الإعلانات الخاصة بإحدى شركات المحمول، رفقة عدد من النجوم الأخرين وهم عمرو دياب ودينا الشربيني وسوسن بدر وريهام عبد الغفور وحسن الشافعي ومنة شلبي وأحمد فهمي، وحقق الإعلان نسبة مشاهدة وانتشار واسعين.