مسلسل "الواد سيد الشحات" أحداث الحلقة 24

محمد عبد الرحمن - فخر

محمد عبد الرحمن - فخر

فخر وبطة

فخر وبطة

الثلاثي ريتاح وفخر وسيد

الثلاثي ريتاح وفخر وسيد

أحمد فهمي وهنا الزاهد

أحمد فهمي وهنا الزاهد

مسلسل

مسلسل "الواد سيد الشحات"

فخر وسيد

فخر وسيد

مسلسل "الواد سيد الشحات" أحداث الحلقة 24، بعد ما وجد سيد"أحمد فهمي" جهاز العودة بالزمن بدأ ومعه ريتاج "هنا الزاهد" وفخر"محمدعبد الرحمن" في استغلال الجهاز من أجل تسديد 6 مليون دولار للسحاوي"محمد محمود" عن طريق إقامة مراهنات لمباراة ملاكمة والحصول علي العائد منها.

رجل العصابات ناصر ينهي أسطورة السحاوي

بعد نجاح سيد في إقناع رجل العصابات ناصر أنه يمتلك قدرات خارقة وقادر علي كشف المستقبل، وذلك من خلال جهاز العودة بالزمن الذي يمتلكه، طلب سيد من ناصر أن يقوم بتهديد السحاوي من أجل ان يمنعه من مراقبتهم بعد ذلك وفعل ناصر ما طلبه سيد وابتعد السحاوي عنهم.

إختفاء جهاز العودة بالزمن بسبب أن فخر حاول أن يستخدمه للتعبير عن حبه إلي بطة لكن بطة تدمر الجهاز بدون أن تشعر، ومن هنا يعود فخر إلي ريتاج وسيد ويبلغهما بالحادثة، لكن الصدمة أن ناصر طلب من سيد أن يعرف له من الذى سوف يكسب في مباراة الملاكمة وأن رجال عصابة أكبر منه سوف يقتلوه في حال  الخسارة.

السحاوي يعود ويهدد الثلاثي

عاد السحاوي إلي حلبة الملاكمة من أجل أن يراهن في مباراة الملاكمة، وسخر سيد وفخر من السحاوي لانه أصبح غير قادر علي تهديدهم بسبب وجود ناصر رجل العصابات، لكن الصدمة تأتي بخسارة الثلاثي ومعهم ناصر في مباراة الملاكمة  ومن هنا يعود السحاوي إلي السيطرة من جديد عليهم خصوصا بعد ما فعلوه معه بواسطة ناصر.

يلتقي سيد وصديقه صفوت ويعطيه زجاجة عطر تحتوي علي فيروس الزومبي ويضعه في غرفته وهو لا يعرف حقيقة هذا الفيروس إلا عندما يقرأ خبر عنه في أحد الجرائد، لكن بعد فوات الأون لان ريتاج تضع البرفان علي يديها.

مسلسل "الواد سيد الشحات" من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا" ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أكرم حسني وحميد الشاعري ومحمد ثروت وأحمد فتحي والعمل من تأليف مصطفي صقر، وإخراج أحمد الجندي.