النسخة الإلكترونية

بسمة وهبة تغيب عن الشاشة بعد قرار إيقاف برنامج "شيخ الحارة" بشكل نهائي!

بسمة زهبة
1 / 5
بسمة زهبة
الاعلامية بسمة وهبة
2 / 5
الاعلامية بسمة وهبة
بسمة وهبة تغيب عن الشاشة
3 / 5
بسمة وهبة تغيب عن الشاشة
منع عرض برنامج شيخ الحارة
4 / 5
منع عرض برنامج شيخ الحارة
بسمة وهبة مقدمة برنامج شيخ الحارة
5 / 5
بسمة وهبة مقدمة برنامج شيخ الحارة

صدمة كبيرة تلقتها المذيعة بسمة وهبه مقدمة برنامج "شيخ الحارة" على قناة "القاهرة والناس" وكذلك جمهور البرنامج، بعد عدم عرض حلقة اليوم على القناة عقب صدور قرار جديد بإيقاف بث البرنامج بسبب مخالفاته المهنية.

الأزمات تتوالي على برنامج "شيخ الحارة" بعد منع عرضه

وأصدر المجلس الأعلى للإعلام في مصر قراراً اليوم بوقف عرض برنامج "شيخ الحارة" على قناة "القاهرة والناس"، بسبب اتهامه بارتكاب مخالفات مهنية وأخلاقية في حلقاته السابقة وتلقي المجلس عدة شكاوي ضده، وهدد المجلس القناة بالإيقاف حال عرض البرنامج على أي وسيلة.

وغابت بسمة وهبة لأول مرة منذ بداية شهر رمضان عن برنامج "شيخ الحارة" والذي لم تعرض حلقته الـ 22 اليوم بسبب قرار الإيقاف، رغم بث حلقة الأمس والتي جاءت بعد قرار نقابة الإعلاميين بإيقاف البرنامج أيضاً بسبب مخالفاته وخاصة حلقة الفنان ماجد المصري الذي اتهم بسببها بالعنصرية واهانة الوسط الفني.

وتوالت الأزمات على برنامج "شيخ الحارة" بعد استقالة بسمة وهبة من القناة عقب عرض حلقة الإعلامية ياسمين الخطيب، وعللت خطوتها برفضها عرض الحلقة، إلا ان هناك أزمة كبيرة داخل القناة بسبب إيقاف البرنامج واستقالة بسمة وهبة بالإضافة إلى فتح تحقيق في الأمر، ووصلت الأزمة إلى تقديم بلاغات ضد البرنامج بسبب ما رآه البعض من مخالفات وجرائم تستوجب اللجوء للقضاء.

وأثار الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" الكثير من الجدل طوال شهر رمضان بسبب التصريحات الجريئة من ضيوفه والحديث عن خلافاتهم خاصة في حلقات سمية الخشاب وأحمد سعد بالإضافة إلى حلقات أخرى مثيرة للجدل مثل ماجد المصري ووفاء عامر وياسمين الخطيب وغيرهم.

 

×