منافسة حامية بين تيم حسن وقصي خولي وعابد فهد وباسل خياط..من يتفوق بادائه؟

4 نجوم سوريين يتنافسون حاليا في رمضان 2019

4 نجوم سوريين يتنافسون حاليا في رمضان 2019

عابد فهد تفوق بأدائه هذا العام

عابد فهد تفوق بأدائه هذا العام

باسل خياط ابهر الجمهور مجددا في مسلسل الكاتب

باسل خياط ابهر الجمهور مجددا في مسلسل الكاتب

قصي خولي حير الجمهور بشخصيته

قصي خولي حير الجمهور بشخصيته

باسل خياط يجسد دور الكاتب يونس جبران

باسل خياط يجسد دور الكاتب يونس جبران

تيم حسن غرق برومانسيته

تيم حسن غرق برومانسيته

قصي خولي في خمسة ونص

قصي خولي في خمسة ونص

تيم حسن لم فاجأ الجمهور برومانسيته

تيم حسن لم فاجأ الجمهور برومانسيته

باسل خياط يجدد نجوميته

باسل خياط يجدد نجوميته

دراما رمضان تشهد حاليا منافسة شرسة بين أربعة نجوم سوريين زملاء من الصف الأول وهم: تيم حسن، قصي خولي، عابد فهد، وباسل خياط، ويتنافسون على بطولة 4 مسلسلات سورية- لبنانية معروضة حاليا في شهر رمضان 2019 بمشاركة نجمات لبنانيات حجزن اسما لهن ايضا في الدراما المشتركة، وكل نجم من هؤلاء يمتلك الكاريزما والحضور والأداء الجيد والشعبية الكبيرة بين الجمهور ما أشعل المواجهة الحامية بينهم.

تيم حسن في "الهيبة الحصاد"

النجم السوري تيم حسن يطل على المشاهدين حالياً بالجزء الثالث من مسلسل "الهيبة الحصاد" بدور "جبل الشيخ جبل" زعيم عشيرته. وعلى الرغم من أن دور تيم حسن في العمل هذا العام لم يكن مفاجئاً للجمهور بكونهم تعرفوا على طبيعة دوره وجوانب من شخصيته في الجزئين السابقين، الا ان تيم حسن لم يفقد "هيبته" المعهودة، لكنه أظهر بالجزء الثالث جانبا رومانسيا جديدا في شخصيته، كما أطل بمشاهد جريئة جدا أثارت انتقادات الجمهور بكونها تتناقض مع بيئته في المسلسل، الا انه استطاع الحفاظ على سلطته التي يخشاها الجميع، كما حافظ على قوة أدائه بهذا الجزء بمنأى عن بعض الانتقادات التي طالت حبكة العمل. فهل برأيكم جاء أدائه هذا العام على مستوى العام الماضي ام لمستم تطوراً أكثر في أسلوبه؟.

تيم حسن الهيبة الحصاد

قصي خولي في مسلسل "خمسة ونص"

النجم قصي خولي يجسد هذا العام دوراً مركباً ومعقدا بشخصية السياسي "غمار الغانم" في مسلسل "خمسة ونص" مع النجمة نادين نجيم. واستطاع أن يثير حيرة الجمهور بشخصيته المتقلبة بين الرجل القاسي المحنك في مواجهة أخصامه، وبين الرجل الرومانسي الذي يطارد حبيبته الطبيبة بيان نجم الدين "نادين نجيم" بالورود والشموع والهدايا، ولا شك بأن أداء قصي خولي لا يختلف اثنان عليه من حيث الإبهار وتقمص الشخصية التي يؤديها بكل أبعادها وتفاصيلها، وبدا متفوقا على نفسه هذا العام مقارنة مع مسلسله العام الماضي "هارون الرشيد".

قصي خولي

باسل خياط في مسلسل "الكاتب"

النجم السوري باسل خياط بات يُلقب بـ "جوكر" الدراما المشتركة خلال الأعمال التي اطل بها في السنوات الماضية. ولم يخيب هذا العام ايضا جمهوره بأداء ساطع في مسلسل "الكاتب" مع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة حيث يؤدي شخصية الكاتب "يونس جبران" والذي يتهم بجريمة قتل تشبه أحداثها إلى حدٍ كبير جريمة نسجها في خياله، وأورد نفس تفاصيلها في إحدى رواياته.

مسلسل الكاتب

ويمكن القول بأن باسل الخياط نجح في دوره الجديد في شد انتباه الجمهور بشخصيته الغريبة الأطوار ومفرداته الغنية بالتعابير وحركات جسده الناطقة تمثيلاً، كما استطاع أن يثير حشرية المشاهدين في انتظار ما ستؤول اليه تطورات شخصيته بالعمل بالتغاضي احيانا عن "ركاكة" حبكة العمل وهشاشته في بعض اللقطات وعدم اقناعها للمشاهد. فهل برأيكم جاء أدائه هذا العام ساطعا كما السنوات السابقة؟.

عابد فهد في مسلسل "دقيقة صمت"

النجم السوري عابد فهد أجاد الإختيار هذا العام بمسلسل يتصدر حديث الجمهور على السوشيال ميديا لقصته الإنسانية المختلقة عن قصص الحب المستهلكة، وهو  مسلسل "دقيقة صمت" مع الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا. واستطاع عابد فهد من الحلقات الأولى أن يأسر الجمهور بقوة أدائه المبهرة حيث يجسد دور "أمير ناصر" السجين هارب، الكاره للظلم والذي يقع في الكثير من المتاعب بغية الحفاظ على حريته.

عابد فهد دقيقة صمت

عابد فهد يمنح شخصيته الجديدة عمقاً جذابا يغوص فيها المشاهد نحو الواقع وكأنها شخصية حقيقية خصوصا مع قوة حبكة العمل وتماسكه، وتكامل أركانه المختلفة بدون أي شوائب.

فمن برأيكم يستحق هذا العام النجم السوري الأول بين كل من: تيم حسن، قصي خولي، عابد فهد، وباسل خياط؟.