مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 15

مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 15،في الحلقة ال15 من مسلسل الهيبة الحصاد يضطر "جبل" (تيم حسن) بهذه الحلقة تنفيذ الحل الوحيد الذي طرحه عليه "الشايب" من قبل الضابط، وهو الهروب عن طريق فرعي من "المخيّم"، على اعتبار بأن القوى الأمنية أوجدت هذا الحل لتفادي وقوع معركة وقتلى قد يقع ضحيتها أبرياء.

"جبل" ينجو من كمين الشرطة

يشد "جبل" رحاله مع عائلته ومرافقه ابو علي ويغادرون المخيم عبر الطريق الفرعي، فيما تفك القوى الأمنية الحصار حول الحي، في ظل تأمين "الشايب" الحماية لـ "جبل" على جزء من الطريق المؤدي للهيبة.

وبعد اجتياز جبل مسافة طويلة، يفاجؤون بسيارة تقطع عليهم الطريق على بُعد عدة أميال، فيتوجه "جبل" مع "ابو علي" لإستطلاع الأمر، ويتبين لهم بأن سائق السيارة هو "شاهين" فيحذرهم بأنهم سيقعون ضحية كمين من الشرطة بحال إكمال طريقهم نحو الجرود، ويقترح عليهم بأن يصعدوا بسيارته، ويتابع "ابو علي" مسيرته للتمويه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta) on

وبالفعل، عناصر الشرطة تحاصر سيارة "ابو علي" فيصابون بخيبة أمل بعدما يجدونه بمفرده، ويفشل بالتالي مخططهم.

ام جبل ترفض عودة "شاهين"

في هذه الأثناء، يصاب "ثروت" بخيبة أمل بعد فشل القبض على "جبل" حيث يرغب بالانتقام منه بعد اكتشافه بأن "نور رحمة" على علاقة بالأخير، اما الأخيرة فتترك شقتها وسيارتها وتقرر الاقامة في الفندق ريثما تدبر أمورها بعد انفصالها عن "ثروت".

ينجح "جبل" بالوصول الى "الهيبة"، وتطلب ناهد عمران منه بأن يحافظ على وعده لها واعتبار "شاهين" بعداد الأموات، بينما تعلم "منى" بأن الأخير ما يزال حياً يرزق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta) on

تنتهي الحلقة بالأجواء الاحتفالية لعائلة "جبل" بعد فك الضمادات عن عيني صخر حيث يستعيد بصره مجددا.

"الهيبة الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.