مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 14

مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 14، حبست هذه الحلقة أنفاس المشاهدين لحصول مواجهة مباشرة بين "جبل" (تيم حسن) و"نور رحمة" (سيرين عبد النور) والتي تطلب منه معرفة ما اذا كانت مشاعره نحوها والتي عاشتها معه طيلة أسبوع في بيروت، حقيقة ام كذبة.

تيم حسن يعترف بحبه لسبرين عبد النور

وبعد إصرار وضغط من "نور" على "جبل" يعترف لها بحبه، وهنا تبكي وتنهار، فيرفض بكائها ويخبرها بأن الموت أهون عليه من رؤيتها بهذه الحالة خصوصا وانه لا يرغب بأن يكون هذا المشهد الأخير الذي قد يراها فيه بكونه معرضاً للموت في أي لحظة جراء حصار الحي الذي يختبئ فيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta) on

مفاجأة صادمة يتلقاها "ثروت" بعدما كشف المحقق له بأن "نور رحمة" هي المرأة التي كانت تدخل الى شقة "جبل" بعدما تم ضبط اغراضها الشخصية في شقته، فيسارع "ثروت" الى مواجهة "نور" بالحقيقة ويحاول تعنيفها لكنها تهدد بقتل نفسها ان لم يتركها، من ثم تحصل بينهما مواجهة قاسية، وتطلب منه نور ان يتركها تعيش الحياة التي ترغبها بعدما عاشت معه في سجن طيلة سنوات، فيذكرها بماضيها وانه من دعمها وساعدها لتصل الى ما هي عليه..وبعد جدال بينهما، يعلمها بأنه لن يدعمها بعد اليوم في عملها، و بأنها ستعود له لتقبل "حذائه".

خطة لتهريب "جبل" من المخيم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta) on

 يحاول الضابط التفاوض مع "الشايب" بغية تسليمه "جبل" ويهدده بأن الاجهزة الامنية تلقت اوامرا بإفناء الحي وقصفه بحال لم يتم تسليم "جبل" الا ان الشايب يرفض عرضه بشكل مطلق، عندها يفاجئه الضابط بعرض خيار آخر عليه عبر التلميح بإفساح الطريق لـ "جبل" كي يهرب الى قريته من خلال احد الطرق الفرعية للحي "المخيّم" مشيرا له بأن البلدية ستطفىء الانوار ليلا على هذا الطريق، ويمكنه حينها أن يتسلل منه.

تنتهي الحلقة بوصول منى شيخ الجبل "روزينا لاذقاني" الى باب المخيّم المحاصر، وتصر على دخول الحي، لكن الضابط يلمح لها ايضا بأنه سيتم تهريب جبل ولن تقع أي كارثة، وفي هذه الأثناء تلمح منى حبيبها وابن عمها شاهين على الجهة الأخرى، فتصاب بالصدمة بعدما اعتقدت بأنها توفي.

"الهيبة الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.