مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة 14

الحلقة 14 من الواد سيد الشحات

الحلقة 14 من الواد سيد الشحات

الواد سيد الشحات

الواد سيد الشحات

مسلسل الواد سيد الشحات

مسلسل الواد سيد الشحات

احمد فهمي ومحمد عبد الرحمن

احمد فهمي ومحمد عبد الرحمن

احمد فهمي وأوس أوس

احمد فهمي وأوس أوس

مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة 14، .. في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الواد سيد الشحات وقع الكائن الفضائي الذي يقوم بدوره محمد أسامة "أوس أوس"؛ في طريق سيد وريتاج اللذان يبحثان عن الأموال من أجل تقديمها لرئيس العصابة الذي يهددهما.

سيد يحاول إنقاذ ريتاج من الخاطفين 

وخلال أحداث الحلقة، حاول سيد الذي يقوم بدوره الفنان أحمد فهمي تحرير ريتاج التي تجسدها هنا الزاهد؛ من مختطفيها بمساعدة الكائن الفضائي الذي بات صديقه، والذي يبحث عن حبيبته المحتجزة أيضًا مع ريتاج، وسط مواقف كوميدية.

إصابة الكائن الفضائي بعد تحرير خطيبته وريتاج

وفي أثناء محاولة تحرير ريتاج من الخاطفين، حاول سيد إلهائهم ببعض الألعاب، حتى يتمكن الكائن الفضائي من تحريرها، لكن الكائن يتعرض للإصابة ويحاول سيد وريتاج إسعافه عن طريق "الملوخية" ونجحا في ذلك بالفعل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الواد سيد الشحات" من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا" ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أكرم حسني وحميد الشاعري ومحمد ثروت وأحمد فتحي والعمل من تأليف مصطفي صقر، وإخراج أحمد الجندي.

تدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.