مسلسل " الواد سيد الشحات" تفاصيل الحلقة 13

أحمد فهمي

أحمد فهمي

هنا الزاهد

هنا الزاهد

سيد الشحات

سيد الشحات

سيد الشحات وسكر

سيد الشحات وسكر

محمد عبدالرحمن

محمد عبدالرحمن

الثلاثي سيد وريتاج وفخر

الثلاثي سيد وريتاج وفخر

مسلسل " الواد سيد الشحات" تفاصيل الحلقة 13، استمر كل من سيد"أحمد فهمي" وريتاج "هنا الزاهد" وفخر"محمد عبد الرحمن" في البحث عن الأموال من أجل أن يقدموها لزعيم العصابة الذي يهددهم، وأثناء عمليات بحثهم تحدث مفاجأة كوميدية وخيالية وصادمة كالعادة.

كائن فضائي في طريق الثلاثي

أثناء سير الثلاثي ريتاج وسيد وفخر في طريقهم اصطدموا بكائن فضائي"أوس أوس" الذي سقط أمام سيارتهم وكانوا يفكرون ماذا يفعلون به، فاتجهوا إلى الدكتور الذي قام بنقلهم في الحلقات السابقة إلي عصر الفراعنة، لمساعدتهم فى التعامل مع جثة هذا الكائن، فأخبرهم أنه فى حالة إغماء وسوف يستفيق قريبا، وأنه ثروة في حال بيعه إلي أحد وكالات الفضاء، وأثناء كلامه عاد إلى وعيه وبدأ فى التحرك وهرب من الأربعة.

سيد الشحات

الكائن الفضائي يتكلم ويحكي قصته

بدأ الثلاثي في البحث عن الكائن الفضائي واكتشفت ريتاج أن تليفونها المحمول معه واستطاعت أن تصل إليه، وقبضوا عليه وهناك عرفوا قصته أنه كائن من المريخ وسقط بسبب أزمة مرور واحتياجه للبنزين بعدما كان ذاهبا إلي أحد الأفراح في كوكب المشتري، وبدأ الثلاثي يسمعون لقصته وكيف يستفيدون منه.

مسلسل "الواد سيد الشحات" يشارك فى بطولته الفنان محمد عبد الرحمن وهشام قدري، وأحمد فتحي،محمد محمود، ومحمود الليثي، محمد ثروت، والعمل من تأليف مصطفي صقر، وإخراج أحمد الجندي.