نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ميلا ...بالفيديو

احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "ميلا" التي أتمت العشر سنوات باجواء اتسمت بالبهجة والزينة الملونة بحضور أصدقاء الصغيرة.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ميلا

وشاركت نانسي عجرم متابعيها عبر انستغرام بمقاطع فيديو متعددة من اجواء الاحتفال وبدت فيها بإطلالة عفوية بالملابس الكاجوال مع ابنتها ميلا ، على عكس أعياد الميلاد السابقة التي اطلت فيها ابنتها بفستان كالأميرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy birthday to our Princess our first love MILA #NancyAjram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

واستعانت نانسي عجرم بإحدى الصالات المخصصة لأعياد الميلاد، وزينتها بالزينة الملونة، وقامت بالغناء لـ ميلا مع زوجها الطبيب فادي الهاشم وابنتهما الصغرى ايلا ، وجههت نانسي معايدة لابنتها واصفة اياها بأنها الحب الأول لها ولزوجها، وكتبت قائلة: "عيد ميلاد سعيد لأميرتنا وحبنا الأول ميلا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Mila Ella Lya ❤ (@nancy_mila_ella_) on

وانهالت التهاني من جمهور نانسي عجرم على الصغيرة معتبربن بأن ابنتها كبرت بسرعة، بينما انشغل اخرون بمقارنة جمالها مع والديها الا ان الاراء صبت بأنها تشبه والدها أكثر، واعتبروا في نفس الوقت بأن الصغرى هي نسخة عن نانسي.

نانسي عجرم تستأنف نشاطاتها

من ناحية ثانية، استأنفت نانسي عجرم نشاطاتها مؤخرا بعدما انجبت في فبراير الماضي مولودة جديدة من زوجها  فادي هاشم، واطلقت عليها اسم “ليا”، وهي الابنة الثالثة للزوجين، حيث انجبت نانسي ابنتهما ميلا يوم 16 مايو 2009، وإيلا يوم 23 أبريل 2011.