محمد رمضان يصالح بشرى في مهرجان كان.. بالصور

فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره بلقاء الفنانة بشرى في فرنسا وأعلنا انتهاء خلافاتهما الشهيرة العام الماضي، وعلقت بشرى على هذه المفاجأة التي اعتبرها الجمهور من أبرز مفاجآت رمضان 2019.

بشرى توجه رسالة بعد تصالحها مع محمد رمضان

ونشرت بشرى صوراً من لقائها بمحمد رمضان على هامش فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي، وعلقت على الصور قائلة:" بشرة خير عشان رمضان كريم و كل سنة و كلنا طيبين و شكرا لكل من سعى و اولهم المهندس نجيب ساويرس اول واحد قال عايز يصالحنا بس الحقيقة ان مفيش خلاف و ده تنافس فنى ليس إلا و الأهم سعادة الجمهور" و أعلن عن تعاون محمد رمضان ودينا الشربيني . 

ووعدت بشرى الجمهور بعمل مفاجأة أخرى مع محمد رمضان وتعاون فني بينهما وتابعت:" وان شاء الله بعد كدة نشتغل مع بعض مش نتبارز بالاغانى بس"، وكانت أزمة قد اندلعت بين بشرى ومحمد رمضان بعد هجوم الأخير على مهرجان الجونة وإطلاق بشرى فيديو كليب بعنوان "كوبرا" للرد على محمد رمضان.

وتسبب كليب "كوبرا" في انتقادات كبيرة ضد بشرى بسبب سخريتها من محمد رمضان واتهمها بالعنصرية وقتها، قبل ان يطلق محمد رمضان فيديو كليب "مافيا" والذي اعتبره البعض رداً على بشرى وهجومها عليه، واعتبر الجمهور أيضاً حضور محمد رمضان لمهرجان كان وتصالجه مع ادارة مهرجان الجونة وبشرى من أبرز مفاجآته في 2019.