النسخة الإلكترونية

فيديو محمد رمضان يعود للحفلات بالقاهرة بعد غياب عامين ويعلق على أزمة ريدوان في الجونة

محمد رمضان
1 / 5
محمد رمضان
محمد رمضان وريدوان ونعمان بلعياشي
2 / 5
محمد رمضان وريدوان ونعمان بلعياشي
محمد رمضان وريدوان في مهرجان الجونة
3 / 5
محمد رمضان وريدوان في مهرجان الجونة
محمد رمضان وريدوان في مهرجان الجونة
4 / 5
محمد رمضان وريدوان في مهرجان الجونة
محمد رمضان وبشرى في مهرجان الجونة
5 / 5
محمد رمضان وبشرى في مهرجان الجونة

محمد رمضان كشف عدة مفاجآت فنية جديدة للجمهور، وذلك بعد إحيائه لحفل غنائي في دبي مؤخراً، وأعلن عن حفل جديد له في القاهرة لأول مرة بعد غياب عامين، وكذلك علق على جدل أزمة الموزع العالمي ريدوان في مهرجان الجونة.

محمد رمضان يعود للحفلات بالقاهرة بعد غياب عامين

محمد رمضان كشف عن مفاجأة كبيرة لجمهوره في القاهرة، بعودته للحفلات بعد غياب عامين، ونشر تفاصيل حفله الجديد على حسابه بفيسبوك وقال:" الجمهور الاسطورة هيقابل الاسطورة.. إستمتع باقوي حفلة في القاهرة بعد غياب سنتين في القاهرة، ميعاد الحفل 5 نوفمبر 2021، مكان الحفل فاميلي بارك، امام بوابة ٢ الرحاب- القاهرة الجديدة، تفتح أبواب الحفل الساعة 5 مساءً"، وأثار رمضان الجدل أيضاً بإعلانه عن الحفل وسط قرارات نقابة الموسقيين الأخيرة التي تمنع الحفلات بوجود عازفين.

محمد رمضان يعلق على أزمة ريدوان في الجونة

وعلق محمد رمضان على جدل أزمة الموزع العالمي ريدوان في مهرجان الجونة، بعد غضب الأخير من تجاهل تقديمه بالشكل اللائق في الحفل الذي جمعه مع محمد رمضان ونعمان بلعياشي لأداء أغنيتهم الجديدة "جو البنات"، وقال رمضان في تصريحات لبرنامج "إي تي بالعربي"، إنه لا يحتاج للتبرير أمام ريدوان، لأنه يعرف قيمته بالنسبة له كأخ وصديق، وكذلك فخر للجميع لأنه موزع عالمي، وأشار إلى انه كان معه خلف المسرح ولم يعرف كيف تم تقديمهما على المسرح.

وأضاف محمد رمضان أن ريدوان متفهم للأمر وإنه يتواصل معه يومياً، وقال إن أي شيء أو خطأ تم بدون قصد لا يحزنه، وأكد ان الجميع يفخر أن لدينا موزع استطاع أن يصل إلى هذه المرتبة والمكانة في العالم مثل ريدوان، وعبر رمضان عن سعادته لإحياء حفل في مهرجان " All Africa" في دبي، وأشار إلى انه من أهدافه التقارب مع قارة أفريقيا، والذي وضح أيضاً في أزيائه في الحفل.

محمد رمضان يكشف موعد طرح كليب "جو البنات"

ونشر محمد رمضان عدة صور وفيديوهات له من حفله الأخير في دبي، وعلق عليها قائلاً:"الموسيقى ليس لها جنسية، الموسيقى تجمع كل الجنسيات معًا"، وأعلن في وقت سابق عن استعداده لطرح فيديو كليب أغنية "جو البنات" مع ريدوان ونعمان بلعياشي غداً، وذلك بعدما طرح فيديو للأغنية من خلال أدائهم لها في حفل افتتاح مهرجان الجونة مؤخراً.

×