مسلسل "الهيبة الحصاد" تفاصيل الحلقة 11

مسلسل "الهيبة الحصاد" تفاصيل الحلقة 11،عند الوصول الى الحلقة الحادية عشر من مسلسل الهيبة الحصاد يُصاب الجمهور فيها بخيبة امل بعدما يعتقد بأن "جبل" سيلتقي "نور رحمة" (سيرين عبد النور) عقب طلبه من "الشايب" تأمين الحماية له بمشوار يستغرق قرابة الساعة.

الحلقة 11 من مسلسل الهيبة الحصاد

"جبل" يتوجه مع رجال "الشايب" الى مقصده من دون أن يوضح لنا المخرج ماذا فعل في ظل شكوك بزيارته لمبنى "نور رحمة" التي تسمع قرع الباب فتهرول لفتحه بدون أن تجد أي شخص في المدخل، لكنها تشتم العطر الذي اهدته لـ "جبل"، ما يصيبها بحيرة.

"ثروت" يعرض على نور رحمة صورا لإحدى الفلل بغية الانتقال اليها وترك شقتها، الا انه يفاجئ بردة فعلها وبأنها غيرت من رأيها مصرّة على البقاء فيها، أملاً منها بأن يزورها "جبل" في شقتها.

اعداء جبل يستغلون غيابه

على المقلب الآخر، يستغل اعداء "جبل" غيابه عن قرية الهيبة، فيحرقون احد المستودعات الخاصة ببضائعه وذخيرته ويقتلون الحارس، وهنا يجن جنون "علي" ويُبلغ أبيه "ابو علي" بالحادث، فيتكتم الأخير عن الخبر امام "جبل" بعد نصيحة من "الشايب" الذي يضاعف جهده بغية تأمين تنقل "جبل" الى قرية الهيبة بأسرع وقت لحل المشاكل الطارئة هناك.

من ناحية ثانية، يلجأ "شاهين" الى منزل احدى صديقاته التي تعتني به و تحاول مساعدته للخروج من ازمته، فتعده بأنها ستؤّمن له بطاقة هوية تحمل اسما جديدا له بغية ترك البلاد والسفر، فيما يعيش صخر تخبطاً بسبب عجزه عن مساعدة شقيقه، الا انه يتسبب عن غير قصد بصدمة عاطفية لإحدى بنات "الشايب" التي بدا بأنها مغرومة به منذ طفولتها، ما جعله يصارحها بأن لديه حبيبة تدعى ريما وحفر اسمها على معصمه.

تنتهي الحلقة بلقاء نور رحمة مع "منى" شقيقة "جبل" التي تظن بداية بأنها وجدت لها وظيفة، لكنها تفاجئ بطلب نور منها مساعدتها للقاء شقيقها "جبل".