مسلسل "الهيبة الحصاد" تفاصيل الحلقة العاشرة 10

مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة العاشرة 10، تبدأ بمعاتبة بين نور رحمة (سيرين عبد النور) وحبيبها "ثروت" (جوزف بو نصار) حيث تُمثل عليه دور الضحية وتبدو بحالة نفسية سيئة وتحاول تحميله ذنب تركها وحيدة بدون أن يسأل عنها او يحميها من جارها الفار من وجه العدالة، بينما هي في الحقيقة ما تزال مصدومة بسبب اكتشاف هوية جارها بعد إنغماسها معه في قصة حب رومانسية.

الحلقة العاشرة من الهيبة الحصاد

عناصر القوى الأمنية يجتمعون لمناقشة سبب فشلهم بإلقاء القبض على "جبل" في ظل حرصهم على تطويق كل مخارج ومداخل بيروت منعا لهرب الأخير الى قريته حيث لا يمكنهم هناك القبض عليه بسبب انتشار رجاله المسلحين وبكون القرية تعتبر نوعا ما خارجة عن سلطة الدولة.

في هذه الأثناء، يسيطر على "جبل" التوتر بعد تلقيه مكالمة من نجل مرافقه ابو علي يعلمه فيها عن محاولة رجال خصمه "زيدان" تمرير البضائع المهربة عن طريق الهيبة مستغلين غيابه، لكن "جبل" يستطيع السيطرة على الوضع بعد تهديدهم عبر الهاتف الخاص بـ "علي" وإخبارهم بأن الأخير يحل مكانه في غيابه، فينصاعون لتهديداته ويعودون ادراجهم.

تيم حسن يحاول لقاء نور رحمة

على جانب آخر، ترفض نور رحمة تسجيل حلقات جديدة من برنامجها كونها ما تزال تحت الصدمة، وتطلب من ادارة برنامجها بإعادة حلقات سابقة لها في ظل غرقها بالتفكير بقصتها مع "جبل".

تنتهي الحلقة عند استعداد "جبل" للمخاطرة بحياته بغية لقاء "نور رحمة" حيث بدا بأنه يتشوق لها بعدما يرتدي ملابسه الأنيقة وينثر عليه من العطر الذي اهدته اياه، ويطلب من "الشايب" ان يؤمن له الحماية في تنقله.