مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة العاشرة 10

مسلسل

مسلسل "لمس أكتاف"

ياسر جلال

ياسر جلال

ياسر جلال فى شخصية أدهم

ياسر جلال فى شخصية أدهم

فتحي عبدالوهاب

فتحي عبدالوهاب

الفنان فتحي عبد الوهاب

الفنان فتحي عبد الوهاب

مسلسل "لمس اكتاف" تفاصيل الحلقة العاشرة 10، بعد محاولة عبد المنجي قتل أدهم "ياسر جلال" داخل السجن، واستمرار المؤامرة على حمزة من أجل اسقاطه من قبل عبد المنجي، بدا أدهم فى التفكير في هروبه من السجن.

أدهم ينجو من محاولة قتل

بعد ما أرسل عبد المنجي إلي أدهم داخل السجن شخص لقتله ونجح أدهم فى التصدي له وسيطر عليه وجعله من أحد رجاله، قام أدهم بالاتفاق مع هذا الشخص على أن يبلغ عبد المنجي رسالة أنه سيخرج من السجن وسوف يحاسبه، من ناحية أخرى يقع ابن صديق أدهم فى المشاكل من جديد بسبب عودته لتجارة المخدرات ومعه هذه المرة عدد من أصدقائه.

ياسر جلال

زيدان يطلب من عايدة المساعدة

زيدان "محمد عز" طلب من عايدة أن تساعده فى التعامل مع شقيقه حمزة الذى بات أكثر صعوبة فى التعامل معه، وطلبت منه عايدة أن يوقف زوجته عند حدها بسبب ما تفعله، فى وقت اتصل أدهم بحمزة عن طريق أحد السجناء وطلب منه أن يتدخل من أجل أن يهربه من السجن، واستمع حمزة لطلب أدهم وبالفعل بدأ يجهز رجاله من أجل الذهاب وتهريب أدهم من محبسه.

الفنان فتحي عبد الوهاب

مسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وحنان مطاوع وسمر مرسي ومحمد عز وكرم جابر وهبة عبد الغني وخالد كمال وكارولين خليل وهاجر الشرنوبي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.