تصريحات سمية الخشاب في برنامج "شيخ الحارة" 2019 الحلقة 10

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل بتصريحاتها في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة اليوم في الحلقة 10 من البرنامج، خاصة بعد كشفها عدة أسرار في علاقتها بالمطرب أحمد سعد قبل طلاقهما.

سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها

وصدمت سمية الخشاب المذيعة بسمة وهبة في البرنامج بعد اتهامها أحمد سعد بالشروع في قتلها وقالت إنه تسبب لها في عاهة مستديمة بعد ان ضربها من الخلف مما تسبب في انفجار الطحال ونقلها للمستشفى وغرفة العناية المركزة ولكنها رفضت ان تحرر بلاغاً ضده وان لا تتسبب في سجنه.

وكذبت سمية الخشاب أحمد سعد في كل تصريحاته الأخيرة وقالت أنه شخص كذاب دائماً ورفضت ان تفضح أسراره مثلما فعل وقالت إنه يعاني من ظروف ما والتي رفضت ريم البارودي من قبل ان تتحدث عنها، ولمحت إلى هذه الظروف وقالت أنها كانت تعمل معه كممرضة وخادمة وزوجة وكانت تعيش حياة تعيسة معه.

وقالت سمية الخشاب انها حاولت ان تصلح منه كثيراً ولكنها خدعت به واكتشفت اكاذيبه المستمرة بعد ذلك، وأضافت انها لم تتلقى مباركات عند زواجها منه بقدر تلقيها العديد من المباركات بعد طلاقها منه، وأشارت إلى ان الجميع يعرف تاريخه ولكنها حاولت ان تساعده وتدعمه بكل الطرق.

وهددت سمية الخشاب أحمد سعد بانها تمتلك أوراقاً ومستندات ضده ولا تحتاج للكلام فقط مثله، وردت على اتهامه لها بالاستيلاء على منزله قائلة إنها دفعت معظم قيمة المنزل لانه كان يتعثر في السداد، ونفت أيضاً سرقة لحن أغنية منه، وأشارت إلى انه حاول منعها من الخروج من منزلها لمدة شهر وهددها بالطلاق في حال خروجها وهو ما حدث بعد ذلك.