فيديو سمية الخشاب ترد على اتهامات احمد سعد في كواليس برنامج "شيخ الحارة" 2019

سمية الخشاب وبسمة وهبة

سمية الخشاب وبسمة وهبة

سمية الخشاب في شيخ الحارة

سمية الخشاب في شيخ الحارة

سمية الخشاب

سمية الخشاب

سمية الخشاب واحمد سعد

سمية الخشاب واحمد سعد

احمد سعد في شيخ الحارة

احمد سعد في شيخ الحارة

تحل الفنانة سمية الخشاب ضيفة اليوم على برنامح "شيخ الحارة" على قناة "القاهرة والناس"، وينتظر الجمهور رد سمية الخشاب على هجوم طليقها أحمد سعد عليها في حلقته بنفس البرنامج والذي أثار الجدل طول الفترة الماضية.

سمية الخشاب تهاجم أحمد سعد في "شيخ الحارة"

وأظهر البرومو الخاص بحلقة سمية الخشاب في برنامج "شيخ الحارة" بعض من التصريحات النارية التي أطلقتها سمية الخشاب ضد طليقها أحمد سعد وردت على اتهاماته وقالت إنها تملك الكثير من الأشياء التي يخشى أحمد سعد ان تقولها عنه وذلك بعد ان فضح بعض أسرارها في حلقته بالبرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by somaya elkhashab (@somaia_elkhashab) on

وقالت سمية الخشاب أن فقدت طحالها بسبب أحمد سعد وأصيبت بوعكة صحية وهو ما جعل بسمة وهبة تسألها عن حقيقة اتهامها لأحمد سعد بالشروع في قتلها، ووصفت سمية الخشاب أيضاً أحمد سعد بالكذاب في البرنامج بعد تصريحاته حولها والتي من بينها اتهامها بالاستيلاء على منزله الجديد الذي أكدت انها صاحبة الحق به.

وشهد برنامج "شيخ الحارة" تصريحات جديدة وجريئة من عدة أطراف في قصة زيجات أحمد سعد، وذلك بعد ان استضافت أيضاً الفنانة وفاء عامر والتي اتهمت سمية الخشاب بظلم ريم البارودي بالزواج من طليقها في الوقت الذي كانت هناك مساعي صلح بينهما، وقررت بسمة وهبة استضافة سمية الخشاب لاعطائها حق الرد حول هذه التصريحات والاتهامات التي وجهت إليها.