الموسم الثالث من "شيخ الحارة".. برعاية أحمد سعد وطليقاته!

10 أيام مرت من شهر رمضان، وسط تركيز قطاع كبير من الجمهور على عدد من الأعمال الدرامية وبعض البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة نجوم الفن وإطلاق تصريحاتهم النارية.

كان من أبرز تلك البرامج هو الجزء الثالث من "شيخ الحارة" من تقديم الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس، والذي انقسم الجمهور حوله، فبعضهم اعتبره برنامج يفتقد للمهنية ويتعمد فضح أسرار ضيوفه، وبعضهم صنفه بأنه البرنامج الأجرأ هذا العام.

نتيجة بحث الصور عن ريم البارودي

أحمد سعد وطليقاته.. الضيوف الأبرز في شيخ الحارة

لكن أبرز ما لفت نظر الجمهور تجاه للموسم الثالث من البرنامج الشهير هو سيطرة "أحمد سعد وطليقاته" على معظم الحلقات، سواء عند حلولهم كضيوف، أو حتى بالسؤال عنهم في حلقات ضيوف أخرين، ليتسبب في اشتعال الأزمة مرة أخرى بين أحمد سعد وسمية الخشاب من جهة، وسعد وريم البارودي من جهة أخرى.

ورغم بدء البرنامج بقوة هذا الموسم، إلا أنه اعتمد اعتمادًا رئيسيًا على أسرار أحمد سعد وزوجاته السابقين لتكون مادة غنية تساعد في جذب عدد أكبر من الجمهور، حيث استضافت بسمة وهبة، أحمد سعد على مدار حلقتين كشف خلالهما أسرارًا خاصة عن سمية وريم، جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حالة ذهول بسبب ما صرح به، وهو ما نتج عنه رد ريم البارودي عليه عبر حسابها على انستجرام، نافية ما قاله واتهمته بالكذب والمرض.

سمية الخشاب تدافع عن نفسها 

أما سمية الخشاب فبدلًا من الرد عبر التصريحات الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي، قررت أن ترد خلال حلقتين أيضًا من البرنامج، من المقرر أن يتم عرضهما اليوم، وغدًا، لتكشف المزيد من الأسرار وترد على "أكاذيب" أحمد سعد كما وصفتها، لتعيد إشعال الأزمة مرة أخرى وتتصدر مواقع البحث ثانية.

سيرة ريم البارودي حاضرة بقوة

أما ريم البارودي فمن المنتظر أن ترد على ما يخصها مما ستتحدث فيه سمية عنها، لكن سيرتها كانت حاضرة في البرنامج بقوة، ليس في حلقات أحمد سعد وسمية الخشاب فقط، لكن أيضًا في حلقة الفنانة وفاء عامر كانت محور جزء هام من البرنامج، حيث دافعت وفاء عنها وأكدت أنها في فترة من الفترات كانت على وشك العودة لسعد مرة أخرى، إلا أن ظهور سمية في الصورة حال دون ذلك.