سمية الخشاب ترد على أحمد سعد في "شيخ الحارة"..استأصلت الطحال بسببه وهل حاول قتلها؟!

حلقة يصفها الجمهور بـ"النارية"، تحل فيها الفنانة سمية الخشاب ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة" للرد على تصريحات طليقها المطرب أحمد سعد التي صرح بها خلال حلقة سابقة من نفس البرنامج.

تصريحات صادمة من سمية الخشاب عن أحمد سعد

وخلال الحلقة المقرر عرضها على جزئين يومي الأربعاء والخميس المقبلين عبر شاشة القاهرة والناس؛ كشفت سمية الخشاب تفاصيل علاقتها بأحمد سعد خلال فترة زواجهما، وردت على تصريحه الشهير والصادم بأن "المرأة التي تتحدث عن زوجها بعد الطلاق مش تمام"، حيث قالت: "يعني هو بعد كل اللي قاله ده هو كده راجل تمام؟"

الفنانة سمية الخشاب تتحدث عن احمد سعد

وأكدت سمية الخشاب بحسب ما ظهر في برومو الحلقة؛ أنها لديها أشياء كثيرة يخشاها أحمد سعد، لافتة إلى أنه اقررت الظهور في الحلقة للرد على أكاذيبه، واصفة إياه بـ"الكذاب".

وعن تصريح  "سعد" بأنها رفضت كتابة عقد الشقة التي اشتراها؛ باسمه بعدما سدد أقساطها، أكدت سمية أنها رفضت فعلًا أن تهديها له لأنها هي من دفعت ثمنها، مُضيفة: "يعني أدفع وأديهاله؟".

أحمد سعد يتسبب في مرض سمية الخشاب؟

واتهمت سمية الخشاب، طليقها بأنه تسبب في إصابتها بوعكة صحية استلزمت استئصالها للطحال، خلال فترة زواجهما، لترد عليها بسمة وهبة وتتسائل هل شرع في قتلها؟، حيث إن هناك أخبار قد انتشرت وقتها بأنها تعرضت للضرب منه ما تسبب في دخولها المستشفى، لكنها سرعان ما نفت ذلك وأكدت أن ما تعرضت له عبارة عن وعكة صحية طبيعية بلا سبب محدد.

وخلال تلك الفترة نشر أحمد سعد صورة تجمعه بسمية يبدو أنه كان يقصد مصالحتها بها، حيث علق قائلًا: "ألف سلامة عليكي يا روح قلبي.. يارب يشفيكي وترجعي لي بألف سلامة.. الحياة من غيرك مالهاش طعم".