حلا شيحة تكشف تفاصيل طلاقها وتركها لأطفالها في كندا: قلبي بيتقطع

حلا شيحة

حلا شيحة

حلا شيحة في برنامج حلوة رمضان

حلا شيحة في برنامج حلوة رمضان

الفاننة حلا شيحة

الفاننة حلا شيحة

حلا شيحة تتحدث عن أطفالها

حلا شيحة تتحدث عن أطفالها

حلا شيحة تكشف كواليس جديدة عن طلاقها

حلا شيحة تكشف كواليس جديدة عن طلاقها

حلا شيحة في كواليس

حلا شيحة في كواليس"زلزال"

خديجة ابنة حلا شيحة

خديجة ابنة حلا شيحة

هنا ابنة حلا

هنا ابنة حلا

حلت الفنانة حلا شيحة ضيفة على برنامج "حلوة رمضان"، مساء أمس الإثنين، وكشفت حلا للمرة الأولى كواليس طلاقها وترك اثنين من أبنائها في كندا، وكيف قررت العودة للتمثيل بعد غياب واعتزال دام 11 عامًا.

حلا شيحة تتحدث عن أطفالها

حلا شيحة تكشف أسرارًا جديدة عن طلاقها وأبنائها

وأكدت حلا شيحة أنها اتخذت قرارًا بالعودة إلى التمثيل وخلع الحجاب عندما وجدت أنها لم تستطع أن تكون صادقة أمام نفسها، مُتابعة: "قررت أرجع بلدي واشتغل وأقف على رجلي ومش هحتاج حاجة من حد"، وأشارت إلى أنها كانت تعلم أن التغيير الذي اختارته سيترتب عليه أشياء صعبة أبرزها بعدها عن أبنائها.

وأوضحت حلا أنها بعد الانفصال عن زوجها، اتفق الثنائي على أن تترك حلا طفليها الأكبر سنًا -10 و11 عامًا- مع والدهما في كندا، حتى لا تتأثر دراستهما، وتأخذ طفليها الصغيرين معها إلى مصر وتتولى رعايتهما بمفردها، وأشارت إلى أنها متعلقة بدرجة كبيرة بأبنائها، حيث كانت مصدومة عندما تركت اثنين منهما وقررت العودة لمصر.

حلا شيحة وأبنائها

وأضافت: "الاحساس ده لوحده يقطع القلب خصوصا لما تبقى أم متعلقة بولادها أوي زيي.. وأنا قلبي كان بيتقطع وأنا في المطار وعيطت كتير، لكن بالرغم من إن الموقف صعب لكن جوايا يقين وعارفة إن ده هيتغير".

وأكدت الفنانة المصرية أنها لديها شعود دائم بالاشتياق لأبنائها، مُستطردة: "ولادي واحشني وبفكر فيهم طول الوقت وبكلمهم باستمرار وبحاول علاقتي مع والدهم تكون كويسة رغم الانفصال.. كل ده بيديني قوة إني انجح وابقى حاجة كويسة وحاسة بمسؤولية فظيعة إني لازم أكون أفضل".

وكانت حلا شيحة قد حرصت مؤخرًا على مشاركة جمهورها على موقع انستجرام بصور طريفة لأطفالها، خلال قضائها لأوقاتها معهم.

وتنافس حلا في دراما رمضان 2019 بمسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان وماجد المصري ونسرين أمين وحسام داغر وغيرهم، حيث تجسد شخصية صافيا.