حلا شيحة بـ "لحظات لا تعوض" مع ابنتها..بالصور

بدا بأن الفنانة المصرية حلا شيحة تحاول أن تتقرب من الجمهور بشكل مضاعف بعد عودتها من الاعتزال من خلال مشاركتهم ببعض من تفاصيل حياتها الخاصة بعدما كانت تحجب ذلك عنهم في فترة اعتزالها الفن وحجابها حيث كانت ترفض نشر صور أبنائها أو أي شيء يتعلق بأفراد أسرتها.

حلا شيحة مع طفلها بلحظات مميزة

حلا شيحة وبعد ظهورها قبل فترة بصورة لها برفقة طفلها مع النجم محمد رمضان من كواليس مسلسل "زلزال" المقرر عرضه في رمضان 2019، عادت لتنشر اليوم صورا لها ايضا برفقة أحد أطفالها وظهرت بأحد اللقطات وهي تحتضن طفلتها مشيرة الى أنها تمضي معها أسعد أوقاتها، فعلقت قائلة :"يوم سعيد، لحظات لا تعوض، ربنا يحفظ ولادنا كلهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy morning  يوم سعيد ♥️ لحظات لا تعوض  ربنا يحفظ ولادنا كلهم 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وتفاعل الجمهور مع صور حلا شيحة برفقة ابنتها، وأشارت الكثير من التعليقات بأن الطفلة تشبه كثيرا خالتها الممثلة هنا شيحة.

حلا شيحة تشارك في فيلم سينمائي

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة عن تفاصيل مشاركتها في أول فيلم لها تنافس به في المهرجانات السينيمائية بعد عودتها من الإعتزال.

وصرّحت حلا شيحة  لبرنامج ”MBCTrending“، الذي يُعرض على قناة ”mbc 4، مع الإعلامي صبحي عطري، بإنها ستجسد في الفيلم شخصية مذيعة تعمل على إنجاز تقرير عن شاعر من الإمارات، هو طرفة بن العبد، الذي قُتل في سن الشباب في زمن بعيد.

وقالت أن هذا العمل يستمد أحداثه من خلال وقائع يكتنفها الخيال، فتتخيل مقابلة هذا الشاعر وتتحدث معه في الزمنين الحاضر والماضي.

ويعدّ هذا الفيلم أول عمل سينمائي لها بعد ما يقرب من ١٣ عامًا على فيلم ”كامل الأوصاف“ مع الفنان الراحل عامر منير.

كما تواصل  حلا شيحة تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "زلزال" للنجم محمد رمضان، وتجسد خلال الاحداث دور فتاة شعبية تعمل على عربة فول مع والدها فى موقف ميكورباص، حتى تلتقى برمضان وتبدأ قصة حب بينهما وتتوالى الأحداث.