سمية الخشاب ترد على هجوم أحمد سعد ووفاء عامر في برنامج"شيخ الحارة".. بالصور

يبدو ان الجدل حول طلاق أحمد سعد من سمية الخشاب لن ينتهي طوال شهر رمضان بعد تجدد أزمتهما بحلول أحمد سعد ضيفاً على برنامج "شيخ الحارة" لبسمة وهبة وإطلاقه تصريحاته ضد سمية، التي قررت هي الأخرى الظهور في نفس البرنامج والرد على أحمد سعد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

سمية الخشاب ترد على أحمد سعد مع بسمة وهبة

وفاجأت الإعلامية بسمة وهبة الجمهور بنشر صورة لها مع سمية الخشاب على حسابها بانستقرام بعد تسجيل حلقة معها، وعلقت:" حق الرد مكفول.. انتظرونا قريباً"، ونشرت سمية الخشاب عدة صور لها من كواليس الحلقة على صفحتها بفيسبوك وطالبت الجمهور بانتظار حلقتها في برنامج "شيخ الحارة".

وينتظر الجمهور رد سمية الخشاب على الهجوم الكبير ضدها في الفترة الأخيرة بعدما فضح أحمد سعد أسرارها وقال إنه من طلقها بدون معرفتها أو توقعها وانها لم تحقق نجاحاً كبيراً إلا معه بالإضافة إلى تكذيبه لها في عدة تصريحات، ولحقت به الفنانة وفاء عامر أيضاُ في حلقة منفصلة في نفس البرنامج.

وقالت وفاء عامر إن سمية الخشاب ظلمت ريم البارودي بزواجها من طليقه أحمد سعد في الوقت الذي كانت به محاولات للصلح بينهما والتي تعلم بها بسمية الخشاب وقتها بالإضافة إلى حديثها مع ريم البارودي من قبل من أجل التوسط للتواصل مع أحمد سعد، وتوقعت بسمة وهبة بسبب الحلقتين انقطاع علاقتها بسمية الخشاب قبل ان تسجل حلقة معها والمتوقع ان ترد بها على الجدل المثار حولها في البرنامج.